ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

المدير الفني للأهلي باتريس كارتيرون في حوار مصغر: حسم التأهل لنهائي أفريقيا من الجزائر.. وأثق في هذا الحارس

الأحد 14-10 - 04:36 م
 الفرنسي باتريس كارتيرون الفرنسي باتريس كارتيرون
يرى الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للأهلي المصري، أن مواجهة وفاق سطيف الجزائري المقبلة ستكون صعبة للغاية على فريقه إلا أن سيعتمد على خبرات لاعبيه، لتخطي الفريق الجزائري.

كارتيرون قال، خلال حوار مصغر للموقع الرسمي للقلعة الحمراء: "المواجهة صعبة، واللعب في الجزائر ليس بجديد عليّ، أجواء أفريقيا بشكل عام سبق أن عشتها عندما كنت مدربًا لمازيمبي الكونغولي، وأعلم تمامًا أن اللعب في الجزائر يكون صعبا على أي منافس؛ بسبب حماس الجماهير الجزائرية في المدرجات".

أضاف: " الأهلي يضم لاعبين أصحاب خبرات، سبق أن عاشوا تجربة اللعب من قبل في أصعب الظروف، ولدينا هدف واضح نسعى لتحقيقه، ونسير خطوة بخطوة نحو تحقيقه، بحثًا عن إعادة اللقاء الأفريقي للقلعة الحمراء.

وتابع: "نحترم جميع منافسينا ونتعامل مع كل مباراة وفقًا لظروفها، وسعى لتجهيز جميع اللاعبين حتى يكون الكل على درجة واحدة من الاستعداد الفني والبدني والنفسي".

باتريس كارتيرون، قال إنه حرص على مشاهدة مباراة منتخب مصر أمام إي سواتيني التي أقيمت في القاهرة وانتهت بفوز المنتخب برباعية، وحريص على متابعة مباراة الفريقين في الجولة الرابعة التي تقام يوم 16 أكتوبر الجاري؛ من أجل متابعة لاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب.

وأوضح كارتيرون، أنه شاهد أيضا مباراة منتخب المغرب أمام جزر القمر، ومالي أمام بوروندي، لمتابعة الثنائي وليد أزارو وساليف كوليبالي.

وأكد كارتيرون أن متابعة مباريات مصر ومالي والمغرب، أهم بالنسبة له من متابعة المباريات الأوروبية في الوقت الحالين؛ للاطمئنان على لاعبيه الدوليين خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم.

وشدد المدير الفني على ثقته في علي لطفي، حارس الفريق، بعد الأداء الذي قدمه مع الأهلي في لقائي الاتحاد السكندري في الدوري ، والترسانة في كأس مصر، وأنه يحاول على قدر المستطاع تجهز جميع العناصر ومنحهم الفرصة من خلال التواجد في المباريات الرسمية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads