ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بدون الدوليين.. الأهلي في مواجهة نارية مع الترسانة.. هل يستطع أن يعبر دور الـ 32 بالكأس ويلتقي بيراميدز؟

الأربعاء 10-10 - 02:26 م
النادى الأهلى النادى الأهلى


يدخل النادى الأهلى مساء اليوم الأربعاء، اختباراً محلياً جديداً، عندما يواجه نظيره الترسانة على ملعب السلام، فى المواجهة التى تأتى ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

تنطلق مباراة الأهلى والترسانة فى تمام الساعة الخامسة مساء، وهى المواجهة التى يسعى الفريق الأحمر فيها للتغلب على أحزانه والخروج من كبوته على حساب الشواكيش، بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندرى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدورى العام، كما يساهم الفوز على الترسانة فى رفع الحالة المعنوية للاعبين قبل مواجهة وفاق سطيف يوم 23 أكتوبر الحالى، فى إياب دور النصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب الأخير بعد انتهاء مباراة الذهاب بين الفريقين بالقاهرة بفوز الأهلى بهدفين دون رد.

ويعانى الأهلى أمام الترسانة من غياب فريق بالكامل فى ظل الاستدعاء الدولى لـ6 لاعبين وهم محمد الشناوى وأيمن أشرف ومروان محسن وصلاح محسن والمغربى وليد أزارو والمالى ساليف كوليبالى، بالإضافة لكتيبة اللاعبين المصابة وأبرزهم على معلول ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد فتحى وميدو جابر.

فيما وافق الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى على مشاركة لاعبى الأهلى فى مباراة الترسانة، وهم كريم نيدفيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وأحمد حمدى وأحمد ريان ومحمود الجزار، وهو ما خفف من الأزمة الكبيرة، حيث كان الفريق الأحمر مُهدداً بعدم استكمال قائمته فى اللقاء.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وسط ظروف صعبة للغاية بعد سلسلة الإصابات والغيابات التى ضربت صفوفه، فضلا عن الخسارة من الاتحاد السكندرى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى الجولة العاشرة للدورى الأمر الذى يثير القلق فى القلعة الحمراء، ويزيد من صعوبة مواجهة الليلة بين الأهلى والترسانة المفاجآت الصادمة التى تلقاها المارد الأحمر فى السنوات الأخيرة ببطولة كأس مصر.

من المتوقع أن يبدأ كارتيرون مواجهة الترسانة فى ظل غياب عدد كبير من نجومه بالتشكيل التالى: "شريف إكرامى - صبرى رحيل – أحمد علاء – محمود الجزار – باسم على – أكرم توفيق - هشام محمد - إسلام محارب - وليد سليمان - أحمد حمودى – أحمد ريان".

و فاز فريق بيراميدز على نظيره طنطا 3/2 بالمباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد الدفاع الجوى ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وبتلك النتيجة يتأهل فريق بيراميدز إلى الدور الـ16 منتظرا الفائز من مباراة الأهلى والترسانة.





تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads