ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الليلة.. البرلمانى محمود بدر يكشف حقائق جديدة عن خطورة حضانات السلفيين فى 90 دقيقة

الثلاثاء 09-10 - 01:47 م
محمود بدر عضو مجلس محمود بدر عضو مجلس النواب
أمنية بدر
يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، محمود بدر عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية والذى تقدم بطلب إحاطة ضد عدد من الحضانات المملوكة للسلفيين لبثها أفكارا متطرفة فى منطقة شبرا الخيمة، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

ويجيب محمود بدر في حلقة الليلة على الأسئلة الشائكة ، هل تخضع المناهج فى حضانات الأطفال لوزارة التضامن الإجتماعى ؟ وما دور وزارة التضامن فى الرقابة على أول مكان لتعليم الأطفال ولماذا لا تخضع مناهج التعليم داخل دور الحضانة لرقابة الدولة؟ كيف تتعامل الحكومة فى المستويات المختلفة فى دور الرعاية الأولية بين إسلامية وكنسية ودولية لهذه الحضانات.

ويكشف النائب محمود بدر تفاصيل طلب اﻻحاطة وكيف اكتشف هذه الحضانات وماذا تم فيها وكيف تعامل معها مجلس النواب وهل يوجد طلبات إحاطه أخرى فى البرلمان عن وقائع مشابهة فى محافظات أخرى؟.

كما يجيب محمود بدر على الأسئلة الشائكة أيضا لماذا اتهم هذه الحضانات بإخراج أجيال متطرفة على غرار الإرهابى هشام عشماوى ؟ لماذا اتهم الحضانات الشرعية بتعليم الأطفال الكره والتطرف وترفض الديانات الأخرى؟ هل رصد حضانات بعينها ؟ ماذا حدث بعد لقاءه وزيرة التضامن الدكتورة غادة والى؟

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة