ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الليلة.. حوار خاص مع وجوه جديدة من الشارع فى 90 دقيقة

الإثنين 24-09 - 12:03 م
 الإعلامى محمد الباز الإعلامى محمد الباز
أمنية بدر
يقدم الإعلامى محمد الباز ، مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، اليوم الإثنين ، حلقة خاصة ، عن فعاليات ولقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، فى نيويورك والجمعية العامة للأمم المتحدة.

وفى الفقرات الرئيسية يستضيف الإعلامى محمد الباز عدد من الوجوه الجديدة من المجتمع والشارع فى مهن مختلفة ليرصدوا تفاصيل حياتهم المهنية ، وذلك فى أول حلقات 90 دقيقة عن أصحاب المهن والحرف المختلفة فى مصر لإبراز الجوانب العملية فى حياة المصريين .

ففى الفقرة الأولى يروى المحامى أحمد فاروق البهنساوى رحلته مع المحاماة وتفاصيل أشهر وأغرب القضايا التى ترافع عنها فى المحاكم ، وكيف يختلف العمل فى مسقط رأسه بالدقهلية فى المحاماة عن العمل فى مقر مكتبه بالقاهرة.

أما فى الفقرة الثانية ، يستضيف الإعلامى محمد الباز،رفعت محمد أحمد جاد الله أقدم ماسح أحذية فى البرلمان، ليحكى تجربته المهنية مع رؤساء وأعضاء مجلس النواب.

ويجيب أقدم ماسح أحذية فى البرلمان عن كيف بدأ وكم أول أجر تقاضاة ومن أشهر من تعاملوا معه ومن ساعده للعمل فى البرلمان كماسح أحذية وما الفرق بين نواب هذه الفترة والنواب السابقين، كما يحكى أغرب المواقف والقصص مع النواب.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟