ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مهرجان الموسيقى بالجونة.. حكاية آخر وعود سميح ساويرس..هل يستطع تنفيذها هذا العام؟

السبت 22-09 - 03:44 م
 المهندس سميح ساويرس المهندس سميح ساويرس


في الساعات الأخيرة، أعلن المهندس سميح ساويرس، عن استعداده لإقامة مهرجان للموسيقي، موضحًا أنه سيكون لمدة أسبوع، وتم الاتفاق مع وزارتي السياحة والثقافة.

وأوضح "ساويرس"، خلال لقائه ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي": "ندرس تنفيذ مهرجان الموسيقي، ولما بنوعد بنوفي"، موضحًا أنه سيتم تقسيم أسبوع الموسيقى إلىيوم للموسيقى الكلاسيكية وآخر للجاز وآخر لموسيقى الشباب، وذلك لكي نستطيع جذب كافة الأعمار.

وأضاف أنه تحمس للفكرة مرة أخرى بعد عرض وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم الأمر عليه، وأنه تناقش اليوم في مع عمرو منسي، متابعا أنه يفكر في أن تكون مدة المهرجان أسبوع كامل مقسم لخمس مجالات: يوم للموسيقى الكلاسيكية، وآخر للموسيقى العربيى وثالث لموسيقى الـjazz وآخر للشباب لجذب لجميع الأعمار وجميع أنواع الموسيقى التي يحبها الناس باختلاف أذواقهم.


وكانت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، أشادت بمهرجان الجونة السينمائي لدورته الثانية، مؤكدة أن مهرجان الجونة السينمائي أثبت نجاحه من أول دورة له منذ العام الماضي.

وأضافت إيناس عبد الدايم خلال فعالیات الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي التي تعقد خلال الفترة من 20 إلي 28 سبتمبر الجاري، أن نجاح مهرجان الجونة السينمائي يدعم المصريين في المهرجانات الأخرى التى تقام في مصر.

وطالبت وزيرة الثقافة، القائمين على مهرجان الجونة السينمائي بالمشاركة باستمرار وبشكل أكبر لتقديم أكثر من مهرجان في الجونة، مناشدة بعمل مهرجان للموسيقى في مدينة الجونة خلال الفترة القادمة ويحضر فيه ضيوف من جميع العالم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads