ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محامون محمد صلاح.. الفرعون يقع في أزمة بعد مباراة باريس سان جرمان.. وهؤلاء دافعوا عنه

الأربعاء 19-09 - 03:37 م
محمد صلاح محمد صلاح



خطف محمد صلاح الأنظار عقب استبداله فى مباراة ليفربول أمام باريس سان جيرمان أمس، والتى حسمها الريدز بهدف فيرمينو فى الوقت القاتل لتنتهى بفوز الفريق الإنجليزى 3 / 2 فى افتتاح مبارياته بدورى أبطال أوروبا.

وأظهرت الإعادة التليفزيونية أن الفرعون رمى زجاجة المياه على الأرض وهو على مقاعد البدلاء عقب هدف فيرمينو، لتنتشر تلك اللقطة على مواقع التواصل الاجتماعى وسط اتهامات لنجم ليفربول بعدم سعادته بفوز فريقه.

و أعلن الوزير أشرف صبحى دعمه الكامل للنجم المصرى محمد صلاح، حيث لم يظهر النجم الكبير بمستواه المعهود فى مباراة أمس أمام باريس سان جيرمان فى ضربة البداية لفريقه الإنجليزى ليفربول بدورى أبطال أوروبا، وذلك فى المباراة التى انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعلّق الوزير قائلا: "كابتن محمد صلاح إحنا معاك وبندعمك ومفيش حاجة تؤثر عليك وأنت من أحسن لاعبى العالم ونموذج لشباب مصر".

دافع ريو فرديناند ومايكل أوين، عن النجم المصري محمد صلاح، بعد ما بدر منه عقب هدف فيرمينو الثالث في شباك باريس سان جيرمان، وهو على مقاعد البدلاء.

خاض المهاجم مباراة صعبة ضد فريق باريس سان جيرمان، حيث خسر الكرة في عدة مناسبات، ومع ذلك دافع مدافع مانشستر يونايتد «ريو فرديناند» عن محمد صلاح قائلاً: "آمل إنه يحتفل"، وأكد نجم ليفربول السابق «مايكل أوين» دفاعه عن محمد صلاح قائلاً: "أعتقد أنه سعيد".

و نصح سعيد الشيشيني نجم المقاولون العرب السابق والمدرب الذي أشرف على تدريب محمد صلاح عندما كان لاعبا بالفريق، بتغيير أسلوب لعبه بعدما أصبح نجما عالميا يعرف طريقة لعبه جميع المنافسين.


وقال الشيشيني في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان التي شارك فيها صلاح لكنه لم يكن مؤثرا: “صلاح عادة يلعب على الجانب الأيمن ثم يتحول إلى داخل منطقة الجزاء، حتى يكون مهيئأ للتسديد أو التمرير لزملائه”.

وأضاف: “صلاح بحاجة لتغيير أسلوب لعبه، لكن لا ننسى أيضا أنه يتعرض لضغوط كبيرة سواء داخل الملعب أو خارجه”.
و دافع الكثير من الفنانين عن اللاعب المصري من بينهم محمود البزاوي وحسين الجسمي وأحمد الشامي وأحمد فهمي ومحمد محسين وأحمد السقا الذي كتب له: "تحسن لهم دهرا وتخطئ يوما يتناسون الدهر ويتذكرون اليوم".




تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads