ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تأييد حبس خالد علي 3 شهور مع إيقاف التنفيذ في "الفعل الفاضح"

الأربعاء 19-09 - 03:30 م
خالد علي خالد علي
قضت محكمة جنح مستأنف الدقي، اليوم الأربعاء، بقبول استئناف المحامي خالد على شكلا، في حكم حبسه 3 أشهر، بتهمة القيام بفعل خادش للحياء العام، وتأييد الحكم المستأنف وإيقاف العقوبة لمدة ٣ سنوات، وألزمته بالمصروفات.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار عماد الدرملي، وعضوية المستشارين شريف العسرة وأحمد أبو طالب، وطارق حمودة وسكرتارية محمود صابر.

قال خالد على في مرافعته أمام المحكمة بالجلسة الماضية، "إنه تم تبديل "سي دي" الأصلي المرفق بالقضية بـ "سي دي آخر"، موضحًا أنه فوجئ خلال جلسات القضية وأثناء تفريغ الأسطوانة بوجود 3 مقاطع فيديوهات مختلفة على الرغم من أن الأسطوانة الأصلية تضمنت مقطع فيديو واحدا فقط مدته 42 ثانية، مطالبا بعرض المقاطع على معهد السينما لإعداد تقرير به.

كانت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار أحمد عبد المجيد، قضت في وقت سابق بحبس المحامي خالد على 3 أشهر وكفالة ألف جنيه لاتهامه بالقيام بفعل فاضح خادش للحياء العام.

كشفت تحقيقات نيابة الدقي، أن المحامي خالد على قام بفعل فاضح خادش للحياء العام، أثناء وجوده أمام مجلس الدولة، حيث أشار بحركة غير لائقة باستخدام يديه، عقب صدور حكم المحكمة الإدارية العليا بمصرية جزيرتي "تيران وصنافير" في 16 يناير الماضي.

وأكدت تحريات المباحث صحة الواقعة المنسوبة للمحامي خالد على، ونسبت له محاولته زعزعة الاستقرار، والتحريض ضد نظام الحكم، كما أكد تقرير الإذاعة والتليفزيون أن الصورة المتداولة للمحامي أثناء ارتكابه الفعل المذكور في الواقعة صحيحة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة