ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

السيسي يشيد برجل الأعمال محمود العربي مرتين

الأربعاء 19-09 - 03:28 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي
سامي خليفة
للمرة الثانية، قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية والشكر لرجل الأعمال محمود العربي، على مجهوداته التنموية والمساهمة في تطوير التعليم الفني.

وقال الرئيس السيسي خلال مؤتمر افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظة المنوفية، إن المشاركة الاجتماعية بين رجال الأعمال والقطاعات الخاصة مع الدولة تسهم في تطوير كبير في كافة المجالات.

وكانت المرة الأولى في يناير الماضي إذ قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تعليقه على كلمة إبراهيم العربي، نائب رئيس مجموعة شركات العربي: "بلغ تحياتي واحترامي الشديد للحاج محمود هذا الرجل عظيم".

وكان السيسي يقصد بذلك محمود العربي مؤسس مجموعة العربي للتصنيع وهي أحد الصروح الصناعية في مصر يتعدى رأسمال مجموعات شركاته المليار ونصف المليار جنيه.

وأضاف السيسي في افتتاح عدد من المشروعات التنموية بالصعيد: "أنا بشكرك جدا وأرجو إنك تبلغ تحياتي وتوصل احترامي وتقديري الشديد للحاج محمود وسلملي عليه وربنا يديله الصحة وسلملي عليه كتير وربنا يوفقكم فهو رجل عظيم".

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، المستشفى العسكري بمحافظة المنوفية، الذي يعتبر صرحًا طبيًا لخدمة المدنيين والعسكريين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، حيث تم تشييده على أحدث الأنظمة العلاجية، وتزويده بأحدث الأجهزة الطبية ويشمل تخصصات دقيقة في جميع الأقسام، ويضم مبنى متكاملا للعيادات الخارجية، كما يعتبر المستشفى إضافة ونقلة نوعية كبيرة لمستوى الخدمة الصحية، المقدمة للمواطنين من أبناء محافظات الدلتا.

وشهد الرئيس افتتاح عدد آخر من المشروعات بالفيديو كونفرانس، كما أطلق إشارة البدء لافتتاح المعهد القومي الطبي بدمنهور والمعهد التذكاري للأبحاث الرمدية بالجيزة بعد تطويره وذلك عبر الفيديو كونفرانس.

كما شهد الرئيس افتتاح عدد آخر من المشروعات بالفيديو كونفرانس، كما أطلق إشارة البدء لتشغيل عدد من المدارس اليابانية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة