ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ما مصير العرب في الكونفيدرالية؟.. المصري "على كف عفريت".. اتحاد العاصمة يكافح.. والرجاء يقترب من نصف النهائي

الإثنين 17-09 - 02:00 م
أرشيفية أرشيفية

أجريت مباريات دور الـ 8 في بطولة الكونفيدرلية في الساعات الأخيرة، وظهر مصير عدد من الفرق المشاركة في البطولة.

فوضع الرجاء البيضاوي المغربي قدما في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي في كرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه كارا برازافيل الكونغولي 2-1 الاحد في ذهاب الدور ربع النهائي.

وتقدم الرجاء البيضاوي مطلع الشوط الثاني عبر سفيان رحيمي اثر تلقيه كرة داخل المنطقة خلف المدافعين تابعها قوية زاحفة بيمناه داخل المرمى (47).

وأدرك اصحاب الارض التعادل بعد 24 دقيقة بواسطة كابواي ميريف كيفيتوكا بضربة رأسية اثر ركلة حرة جانبية (71) قبل ان يسجل البديل محمود بنحليب هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 80 عندما تلقى كرة عرضية داخل المنطقة فهيأها لنفسه ولعبها بيسراه على يمين الحارس.

ويكفى الرجاء البيضاوي بقيادة جاريدو المدير الفني السابق للنادي الاهلى، التعادل السلبي في مباراة الاياب المحدد لها 23 سبتمبر الجاري بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية لبلوغ الدور نصف النهائى.

و فاز المصري، بهدف دون رد، على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، بملعب بورسعيد، في إطار ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق الفلسطيني محمود وادي في الدقيقة 54 من أحداث اللقاء، وتقام مباراة الإياب على ملعب الثامن من مايو بمدينة سطيف في الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري.

بتلك النتيجة، تأجل حسم التأهل للدور قبل النهائي في البطولة إلى لقاء العودة الذي سيقام الأسبوع القادم بمدينة سطيف الجزائرية.

ويكفي المصري التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد، شريطة نجاحه في هز الشباك من أجل مواصلة مسيرته في البطولة، التي يحلم بأن يكون ثاني فريق مصري يتوج بها، في المقابل، أصبح يتعين على اتحاد الجزائر الفوز بفارق هدفين على الأقل، إذا أراد تجنب الخروج من البطولة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads