ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تغطية خاصة للمؤتمر الجماهيرى حاشد فى قرية سنباط بزفتى للاحتفال بقرب الانتهاء المستشفى الخيرى على شاشة المحور

الأحد 16-09 - 03:10 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
أمنية بدر
تقدم قناة المحور الفضائية فى الثامنة مساء اليوم الاحجد من خلال برنامج 90 دقيقة تغطية خاصة للمؤتمر الجماهيرى حاشد فى قرية سنباط بزفتى للاحتفال بقرب الانتهاء المستشفى الخيرى، حيث نظمت عائلات الخشن بقرية سنباط بمركز زفتى بمحافظة الغربية وكبار عائلات القرية والقرى المجاورة ، مؤتمرا جماهيريا حاشدا ، للترحيب بالإعلامى محمد فودة والذى أعلن عن عدد من المشروعات الخدمية لخدمة أهالى القرية وفى مقدمتها افتتاح مستشفى محمد فودة الخيرى خلال الأسابيع المقبلة وتوصيل الغاز الطبيعى للقرية والقرى المجاورة لها ضمن المرحلة الثانية والتى تشمل توصيل الغاز الطبيعى لبحرى وقبلى مركز زفتى.


وأعلن الكاتب والإعلامي محمد فودة ، إنه جارى عمل التشطيبات اللازمة لافتتاح مستشفى محمد فودة الخيرى وتزويدها بكافة وأحدث الأجهزة الطبية حتى تكون صرحا طبيا يستفيد منه أهالى قرية سنباط والقرى المجاورة.

واضاف أن العمل داخل المستشفى يسير على قدم وساق بعد دعمها بكافة أحدث الأجهزة الطبية فى مختلف التخصصات، لافتا إلى توفير مجموعة من الخدمات الطبية التى تخدم المرضى ومنها توفير مجموعة من أكفئ الأطباء المتخصصين والممرضات وكذلك أسانسير نموذجى لنقل المرضى.

ويذكران تكلفة المشروع، الذى تجاوز الـ5 ملايين جنيه من أعمال بناء وتشطيب وتجهيزات وأجهزة طبية، لافتا إلى أن هذا الصرح الطبى العملاق مقام على مساحة 1200 متر لخدمة المرضى فى قرية سنباط والقرى المجاورة لها.

وتضم المرحلة الأولى من المستشفى تضم 3 غرف للعمليات وغرفا للعناية المركزة، ومركزا للأشعة، ومركزا للأسنان، ومركزا للحالات الحرجة، إضافة إلى مجموعة من الغرف لاستقبال المرضى بالعيادات الخارجية لجميع التخصصات.

وأوضح الإعلامى محمد فودة أن المرحلة الثانية من المستشفى ستضمن مركزا لعلاج الكلى وجناحا كاملا لحضانات الأطفال، لافتا إلى حرصه على أن تكون المستشفى على مجموعة من المراحل بهدف توفير كافة التخصصات الطبية على أحدث مستوى علمى وطبى.

وزف فودة عن مفاجأة لأهالى قرية سنباط والقرى المجاورة لها عن توصيل الغاز الطبيعى لهم ضمن المرحلة الثانية للمشروع فى المدينة والتى تشمل توصيل الغاز الطبيعى لمناطق قبلى وبحرى المركز بعد الانتهاء من المرحلة الأولى فى المدينة.

ويذاع المؤتمر الجماهيرى الحاشد على قناة المحور الفضائية وعرضه أيضا فى برنامج 90 دقيقة والذى يقدمه الإعلامى محمد الباز مساء اليوم الأحد.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة