ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محمد الشناوي في حوار شيق: هتاف جماهير حوريا لي أسعدني.. وهذا سبب التعادل في كينيا

الأحد 16-09 - 02:54 م
محمد الشناوي محمد الشناوي

أعرب الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، عن سعادته بهتاف جماهير حوريا الكيني له خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مشيرًا إلى أن سوء أرضية الملعب تسببت في الخروج بنتيجة التعادل.

وكان الأهلي عاد بتعادل سلبي من غينيا مع حوريا يوم الجمعة الماضي، ويسعى الأحمر إلى تحقيق الفوز على ملعب السلام في لقاء العودة السبت المقبل، لبلوغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال الشناوي في حوار نقله الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "الفريق واجه صعوبة في المباراة سبب سوء أرضية الملعب التي أثرت بشكل كبير على أداء الأهلي وتسبب في الخروج بنتيجة التعادل".

وأضاف: "لكن رغم ذلك، بذل كل لاعب أقصى جهد خلال المباراة من أجل الخروج بنتيجة مطمئنة إلى حد ما قبل مباراة العودة، وأوجه الشكر لزملاءي على الأداء والمجهود في ظل الظروف الصعبة".

وأشار حارس الأهلي إلى أن مباراة العودة التي تقام في القاهرة سيكون لها حسابات أخرى، وأن هناك رغبة قوية لدى اللاعبين لحسم الصعود إلى دور نصف النهائي ببطولة إفريقيا، خاصة أن الفريق يسير خطوة بخطوة في البطولة، من أجل استعادة اللقب الغائب عن النادي منذ 2013.

وشدد الحارس الدولي على أن أي لاعب يشارك يكون على قدر المسؤولية، وأن الفريق لا يوجد فيه لاعب أساسي وآخر احتياطي، لأن الكل يعمل من أجل مصلحة الأهلي، وعندما يُشارك لاعب بديل خلال المباراة يؤدي دوره المطلوب منه، وذلك يرجع لسبب بسيط، أن كل لاعب في الأهلي يعرف دوره جيدا وواجباته داخل الملعب.

وقال الشناوي إن هتاف جماهير حوريا له خلال المباراة التي أقيمت على ملعب 28 سبتمبر، أمر يسعده، ودافع قوي بالنسبة له من أجل مواصلة مشواره بقوة مع الأهلي والمنتخب الوطني.

ووجه محمد الشناوي، رسالة إلى جماهير الأهلي في ختام تصريحاته، مؤكدا أن جميع اللاعبين يبذلون أقصى جهد، من أجل الفوز في المباريات، وأن هناك هدفا أساسيا أمامهم، وهو التتويج بدوري الأبطال، ولكن في نفس الوقت الفريق يتعامل مع كل مباراة حسب ظروفها، كما حدث في مباراة الذهاب أمام حوريا.

من جانبه، أعلن فريق حوريا أن بعثة الفريق ستتحرك من غينيا غدا الاثنين، على أن تصل إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا لخوض مباراة العودة أمام الأهلي يوم السبت في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads