ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حيلة ذكية من ميدو لـ"إنقاذ وزنه".. ماذا فعل؟

الجمعة 14-09 - 01:21 م
ميدو ميدو
حل نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أحمد حسام "ميدو" وعائلته ضيوفا على الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة خاصة عرضت مساء أمس الخميس، على فضائية "سي بي سي" ببرنامج "معكم" في موسمه الجديد، الذي شمل العديد من التغيرات في شكل الديكور ومحتوى إعلامي أكثر تميزا.

وخلال اللقاء يكشف ميدو للمرة الأولى كواليس استعانته بطبيب نفسي للتخلص من الوزن الزائد، وكيف خسر ما يزيد على 50 كيلو جراما من وزنه، بعد تطبيق نظام غذائي قاس، موضحا أنه اتخذ قرار إنقاص وزنه بعدما عانى السمنة المفرطة التي كانت تعيق تحركاته.

وكشف "ميدو" خلال اللقاء تكليفه بإدارة مشروع الـ1000 محترف الذي تتبناه وزارة الرياضة خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن هدف المشروع أن تمتلك مصر ما لا يقل عن 300 محترف في الملاعب الأوروبية.

وشدد في الوقت نفسه على أن اللجنة التي ستدير المشروع ستزور كل المحافظات في الصعيد ووجه بحري للبحث عن المواهب المدفونة وإعدادها إعدادا علميا لتكون مؤهلة لخوض تجربة الاحتراف.

وظهر "ميدو" خلال الحلقة بصحبة زوجته وأبنائه الثلاثة علي وحسين وهاشم، وتحدث عن تفاصيل ارتباطه بزوجته، وطريقته في تربية أولاده.

وتتضمن حلقة "منى الشاذلي" مع "ميدو" فقرة مع دينا صابر الفتاة التي تبرعت بجزء من كبدها لإنقاذ شقيقها كريم، وكيف قررت التضحية بجزء من جسدها والتبرع به لشقيقها.

وتتحدث والدة دينا وكريم السيدة عفاف عن أصعب لحظة مرت عليها قبيل دخول ابنها وابنتها إلى غرفة العمليات، ويؤكد الأب أنه حاول إثناء نجلته عن خوض المغامرة لكنها كانت مصرة على التبرع لإنقاذ حياة شقيقها.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة