ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الفرصة الأخيرة.. صالح جمعة يعود للأهلي بعد الرحيل عن السعودية.. ماذا ينتظره في الأيام المقبلة؟

الخميس 13-09 - 03:06 م
صالح جمعة صالح جمعة


تحت عنوان الفرصة الأخيرة بسبب أزماته المتتالية، عاد صالح جمعة لاعب وسط فريق الأهلي المعار إلى الفيصلي السعودي مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء بعد أن أنهى ارتباطه رسمياً بنادي الفيصلي وأتم إجراءات إنهاء الإعارة وحصل على مخالصة.

ورحل صالح جمعة من الأهلى للفيصلى فى يناير الماضى لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، لكن النادى السعودى قرر مؤخراً إنهاء إعارة اللاعب فجأة قبل موسم من نهايتها.

ويعود صالح لتدريبات الأهلي في الفترة القادمة تمهيداً لقيده في شهر يناير المقبل أو البحث عن وجهة جديدة له في الانتقالات الشتوية أو قبلها.

وأكد مسئولو الأهلى أن صالح جمعة أبلغهم بفسخ تعاقده بالتراضى مع إدارة الفيصلى ليعود مرة أخرى لاستكمال تعاقده مع الفريق الأحمر، إلا أنه لن يتم قيده قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بقائمة الأهلى، فى الوقت الذى من الممكن أن يقوم الأهلى بإعارته لأى من الدوريات التى لا يزال القيد مفتوحاً بها.

و ظهر صالح جمعة لاعب الأهلي المعار للفيصلي السعودي شارك في مران اللاعبين الغائبين عن رحلة الفريق إلى غينيا لمواجهة حورويا كوناكري، وحرص اللاعب على المشاركة في مران الغائبين عن رحلة غينيا مُستغلاً تواجده بالقاهرة حالياً.

وعن عودته للأهلي، قال "جمعة": "عدت إلى الأهلي وسوف استمر حتى شهر يناير وبعدها يتم تحديد مصيري، و كل ما قيل عن حدوث أزمات لي في السعودية غير صحيح. سأقوم بالرد في الوقت المناسب".

وأكمل "الطرف الاخر خرج وتحدث عن الأزمة لكني حتى الآن لم أفصح عن الحقيقة كلها وبالتأكيد لن أصمت وسوف أكشف العديد من الأمور".

وأوضح "وزني مناسب لطول قامتي ولياقتي جيدة والدليل أنني شاركت في مران الأهلي بشكل كامل على المستوى البدني والخططي".

واستمر "جاهز للعب مع الفريق حال تم قيدي في يناير. وربما يكون لدي بعض العروض الجديدة.. جاهز للعب مع الفريق حال تم قيدي في يناير. ربما يكون لدي بعض العروض الجديدة وعقدي مستمر مع الأهلي لمدة موسمين ونصف (حتى 2021)".


ووجهت الفنانة ندى بسيونى رسالة إلى لاعب النادى الأهلى والفيصلى السعودى السابق صالح جمعة بعدما فسخ عقده مع النادى السعودى.

وقالت بسيونى:"صالح جمعة يمتلك إمكانيات تؤهله أن يكون أفضل لاعب فى مصر، عليك أن تختار.. المجد ينتظرك والقرار في ايدك.. عودة صالح للأهلى الفرصة الأخيرة له بعد فسخ التعاقد مع الفيصلى السعودى".




تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads