ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد ثمانية المصرى البورسعيدي والنجوم.. الأخضر يشارك الزمالك في أقوى الفرق هجوما.. وهؤلاء هم الهدافين

الأربعاء 12-09 - 01:48 م
أرشيفية أرشيفية


في ليلة أمس، فاز المصرى البورسعيدى على النجوم بنتيجة 5 / 3، فى مباراة مثيرة جمعتهما على استاد برج العرب، فى مستهل مباريات الجولة السادسة للدورى باستاد برج العرب.

أهداف المصرى أحرزها أحمد ياسر فى الدقيقة 3، ومحمد جرندو فى الدقيقة 21، وعمرو موسى فى الدقيقة 36 من ركلة جزاء، وإسلام عيسى الهدف الرابع فى الدقيقة 52، وفى الدقيقة 89 أحرز حجاج عويس الهدف الخامس، أهداف النجوم أحرزها صلاح أمين فى الدقيقة 64، 79، ومحمود عبد الحليم "حليمو" فى الدقيقة 82، وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع حصل خالد عبد الرزاق على البطاقة الحمراء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المصرى البورسعيدى للنقطة 9 محتلاً المركز الرابع، فيما تجمد رصيد النجوم عند النقطة 6 فى المركز 11.

ويبقى الزمالك صاحب أقوى خط هجوم في المسابقة برصيد 10 أهداف أحرزهم في 5 مباريات، بالتساوي مع المصري الذي يملك نفس الرصيد ولكن في 6 مباريات، نصفهم جاء في شباك النجوم.

وعلى الجانب الآخر، يظل وادي دجلة، الذي يحتل المركز الأخير في جدل الدوري بنقطة وحيدة، الأضعف هجوميًا هذا الموسم، إذ سجل هدفين فقط بواقع هدف أمام الداخلية (1-1) والجونة (3-1).

الزمالك بقيادة كريستيان جروس افتتح موسمه بالتعادل السلبي مع بتروجيت، قبل الفوز على الاتحاد السكندري (5-1) ومصر المقاصة (1-0)، وسقط أمام النجوم (1-0)، ثم تخطى إنبي (4-1).

أما المصري بقيادة حسام حسن فحقق انتصارين فقط على حساب الجونة (1-0) والنجوم (5-3)، وتلقى هزيمة من الأهلي (2- 0)، وتعادل مع كل من بتروجيت (2-2) والاتحاد بنفس النتيجة والمقاصة سلبيا.

ويعتلي قائمة ترتيب الهدافين أربعة لاعبين برصيد ثلاثة أهداف لكل منهم، وهم: الكونجولي كابونجو كاسونجو (الزمالك)، وإسلام رشدي (الجونة)، وأحمد علي (المقاولون)، وصلاح أمين (النجوم).

ويعتبر الأهلي، حامل لقب المسابقة، أقل فريق استقبالا للأهداف، حيث استقبل هدفا وحيدا أمام الإسماعيلي بالجولة الأولى، أما شباك أندية المصري وإنبي والداخلية فكانت الأكثر اهتزازا بتسعة أهداف.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads