ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أرقام من مباراة مصر والنيجر.. "صلاح" يتساوى مع حسام حسن.. ومروان محسن يسجل بعد صيام 2527 يوم

الأحد 09-09 - 04:56 م
جانب من المباراة جانب من المباراة

اكتسح منتخب مصر نظيره منتخب النيجر بسداسية مقابل لا شيء في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى أمم إفريقيا.

ومن المواقف الهامة لتلك المباراة أن منتخب مصر لم يخسر مطلقًا في أي مباراة لعبها يوم 8 سبتمبر، حيث لعب 3 مباريات في هذا الموعد حيث فاز في لقاءان وتعادل في لقاء.

وكان النني أكثر من استلم الكرة من زملائه في منتخب مصر خلال 62 مناسبة، و الرقم الكبير يوضح دور لاعب وسط أرسنال في بناء الهجمات أمام النيجر، فبصمته كانت واضحة في كل خطيرة تذهب إلى مرمى الضيوف.

ولذلك كان أحمد المحمدي وباهر المحمدي أكثر من مررا الكرة للنني، بواقع 13 تمريرة من كل لاعب.

محمد صلاح سجل هدفين وصنع مثلهما، وبذلك تساوى مع حسام حسن كأفضل هداف تاريخي لمصر في تصفيات إفريقيا. 12 هدفا لحسام حسن ومثلهم لمحمد صلاح.

و صلاح أصبح ثالث هدافي منتخب مصر عبر التاريخ، فوصل إلى هدفه 39 ليتخطى محمد أبو تريكة (38 هدفا) و السيد الضظوي (38 هدفا).

و محمد صلاح وصل لمباراته رقم 61 بقميص المنتخب ويعادل رقم طارق السعيد لاعب الأهلى والزمالك السابق في المشاركات الدولية.

و كسر مروان محسن مهاجم منتخب مصر النحس الذي لازمه لسنوات طويلة في عدم التسجيل بقميص المنتخب بعدما افتتح باكورة أهداف الفراعنة الستة في شباك النيجر ، خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت علي إستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وسجل مروان محسن هدفه الأول مع المنتخب الوطني بعد غياب دام 2527 يوماً لم يسجل فيها في أي مباراة رسمية، حيث كان آخر أهداف مروان بقميص المنتخب في اللقاءات الرسمية يوم 8 أكتوبر لعام 2011، والغريب أن المباراة كانت أمام النيجر أيضاً.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads