ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد إطلالتها الجرئية.. ماذا قالوا عن غادة عادل؟.. فنان اتهمها بالتقليد.. وآخرين: "إحلوت بعد الطلاق"

الأربعاء 05-09 - 12:10 م
غادة عادل غادة عادل

أثارت الفنانة غادة عادل، الجدل بسبب، صورها التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، والتي ظهرت خلالها وهي ترتدي فستان قصير، وظهرت عادل، بإطلالة غريبة حملت لوك جديد ومثير الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل بالهجوم عليها، حيث بدأت في ارتداء ملابس مثيرة عقب إعلان انفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري منذ فترة قصيرة.

و أطلت النجمة غادة عادل على جمهورها، بإطلالة ساحرة، ورائعة، من خلال أحدث جلسة تصوير لها، وبدت بفستان فضي لامع قصير ومجسم غاية في الرقة والجمال، أبرز أنوثتها الطاغية، وأختار شعر منسدل، كوتشي أبيض رائع، ما جعلها تظهر بإطلالة أصغر من عمرها الحقيقي بكثير، حيث حرصت أن تشارك بعض هذه الصور جمهورها على حسابها الشخصي على موقع الانستجرام.


وتداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة غادة عادل من أحدث جلسة تصوير لها، والذى ظهرت خلالها بفستان قصير، معلقين أنها أصبحت تتعمد الظهور بشكل أكثر جرأة عقب الطلاق.

كما إن هذه الإطلالة الرائعة، نال اسحسان كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما تداول نشطاء فيس بوك وتويتر، إطلالة غادة عادل المثيرة، حيث علق أحدهم :"هى الستات بتحلو بعد الطلاق ولا ايه؟"، وعلق أخر :" ملكة مصر الأولى".

وداعب الفنان محمد هنيدى الفنانة غادة عادل بطريقته الكوميدية، ونشر صورة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها وهى ترتدى بدلة صفراء عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

وشبه هنيدى إطلاله غادة عادل بنفس الاستايل الذى ظهر به فى فيلمه صعيدى فى الجامعة الأمريكية، ونشر صورة للنجم العالمى جونى ديب بنفس البدلة الصفراء، وكتب على الصورة قائلا: "يسخرون منك ثم تنجح فتبهرهم فيقلدوك".

أما المواقع الإلكترونية فقالت إن الفنانة غادة عادل انضمت إلى قائمة الفنانات الحريصات على إطلالتهن وأناقتهن بعد انفصالها وطلاقها مؤخرا من زوجها المخرج مجدي الهواري.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads