ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نسرين أمين "ملكة الإغراء" على السوشيال ميديا.. 5 وقائع تكشف المستور.. والمايوة أبرز الملابس

السبت 01-09 - 04:01 م
نسرين أمين نسرين أمين

يبدو أن الفنانة نسرين أمين تستغل السوشيال ميديا من آن لآخر لإثارة الجدل بين متابعي الفنانين، بسبب نشرها لصور جريئة من وقت لآخر، الأمر الذي يجذب إليه اهتمام متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.


ففي الساعات الماضية، نشرت نسرين صورة جيدة، ويبدو أنها من نفس جلسة التصوير السابقة، ولكن هذه المرة بـ"مايوه" أسود كشف أجزاء من جسدها، وذلك على رمال أحد الشواطئ، ورغم جرأة "السيشن"، إلا أنه لقى اعجاب الجمهور، لاسيما أن نسرين خضعت لهذه الجلسة بدون مكياج تقريبا، وهو ما جعل الصورة طبيعية إلى حد كبير.
جلسة تصوير جريئة
وقبل أيام فاجأت الفنانة نسرين أمين جمهورها، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام" جلسة تصوير جديدة وجريئة على البحر، خضعت لها أثناء تواجدها فى الساحل الشمالى لقضاء الإجازة.

ممارسة اليوجا بـ"مايوة جرئ"
ولم تكن تلك هي الإطلالة الجريئة الأولى لنسرين أمين، ففي سبتمبر 2017، نشرت الفنانة نسرين أمين، مجموعة من الصور، أثناء ممارستها لرياضة اليوجا، على شاطئ البحر في سفاجا، وقد ظهرت نسرين، في الصور، بمايوه جريء، حيث تفاعل معها الجمهور، وقالوا إن الصور تبرز مدى عشقها لليوجا.

مكياج صارخ لـ"نسرين"
وأغسطس 2017، نشرت الفنانة نسرين أمين على صفحة الإنستجرام الخاصة بها صورة وهى ترتدى قميصا مقلما قصيرا من الأمام وطويلا من الخلف فى إطلالة جريئة لها، كما صففت شعرها بطريقة الكيرلى ووضعت مكياجًا مع مانيكير أحمر صارخ.

صورة في المسبح بـ"المايوة"
وفي أغسطس 2016، نشرت الفنانة نسرين أمين صورة وهي ترتدي المايوه، فاجئت بها جمهورها، وعرضت نسرين الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تقف في المسبح وترتدي المايوه.

وتباينت آراء الجمهور حول الشكل الذي ظهرت به نسرين، وواجهت هجوم البعض من متابعيها في التعليقات أسفل الصورة.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads