ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شاهد| إنتشار موضة مرعبة تبدأ.. ما هي؟

السبت 01-09 - 09:09 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية
تنتشر كل فترة العديد من الصيحات والإتجاهات التي تنال شهرة كبيرة وتجذب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وغالبًا ما تبدأ هذه الأفكار بالإنتشار بسبب المشاهير والنجوم الذين يؤثرون بشكل مباشر على الشباب والمراهقين. في الآونة الأخيرة، قامتت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ومصممة الأزياء تان فرانس وغيرهم، بنشر صور لهم عبر حساباتهم الخاصة بعد تعديل أجسامهن بطريقة غريبة ومرعبة.


قد تعطيك الصيحات والـtrends الحديثة إنطباعًا بأن مستقبل الموضة غريب ومختلف وغير قابل للتنبؤ، لكن ماذا إذ كان بإمكانكم تغيير جسدكم بالسهوية التي تغّيرون فيها ملابسكم؟ هل تتجرأون على ذلك؟ هذا هو تحديدًا السؤال الذي يقف وراء الموضة الجديدة التي بدأت تنتشر مؤخرًا بشكل كبير وتثير الجدل والبلبلة وهي عبارة عن اكسسوارات وتعديلات يتم وضعها على الجلد وتكون واقعية بشكل كبير.


تم تصميم هذه التعديلات التي تضاف على الجسم وتشبه جلد الإنسان، بواسطة ماركة أزياء جديدة تدعى "A.Human"، والتي تهدف إلى معرفة كيف يفكر الناس تقليديًا في الأزياء عن طريق التركيز بشكل أقل على الملابس التي يضعها الناس على أجسامهم، بمقابل التركيز أكثر على الأجسام نفسها. كثيرون رأوا أن الإكسسوارات هذه مثيرة للفضول، في حين رأى آخرون أنها مرعبة ومقززة ومثيرة للإشمئزاز. كيم كارداشيان شاركت جمهورها بمقطع فيديو تظهر به وهي ترتدي ما يشبه العقد على عنقها ولكن بلون الجلد، لتبدو وكأن عنقها مزخرف في الحقيقة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة