ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

وزير النقل يتابع الإجراءات الخاصة بتسهيل سفر الركاب

الإثنين 20-08 - 04:08 م
الدكتور هشام عرفات الدكتور هشام عرفات وزير النقل
خالد الشربينى
أجرى الدكتور هشام عرفات وزير النقل يرافقه المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية جولة تفقدية اليوم لمحطة مصر برمسيس لمتابعة الإجراءات الخاصة بتسهيل سفر الركاب خلال أجازات عيد الأضحى المبارك.

حيث تابع الوزير توافر التذاكر من خلال زيارته لشبابيك التذاكر خاصة مع دفع هيئة السكك الحديدية ب182 الف مقعد إضافي خلال الفترة من ١٥ - ٣١ أغسطس الحالي الى جانب مقاعد التشغيل اليومية، وشدد وزير النقل على الاستمرار في إعلان المقاعد الشاغرة في القطارات الجماهير .

والتقى الوزير بركاب قطارات 949 سياحى القاهرة المنصورة و917 مكيف VIP القاهرة الاسكندرية و986 مكيف القاهرة قنا واكد الوزير ان الوزارة ممثلة في هيئة السكك الحديدية اتخذت كافة الإجراءات الخاصة بتسهيل سفر الركاب وانه يتابع يوميا تلك الإجراءات، وبعدها استقل الوزير جرار قطار رقم 986 من محطة مصر برمسيس حتى محطة الجيزة للسكك الحديدية والتي تعتبر مركزا رئيسيا للسفر الى صعيد مصر، حيث تفقد الوزير المحطة وشبابيك التذاكر والتقى بعدد من الركاب واطمئن منهم على سهولة الحصول على التذاكر.

وأكد وزير النقل أن هيئة السكك الحديدية ستقوم بإتخاذ كافة التسهيلات في رحلات العودة ايضا، مشيرا الى ان هيئة السكك الحديدية نقلت بدءا من يوم ١٥ أغسطس الحالي حتى نهاية يوم ١٩ أغسطس الحالي ٦ مليون راكب.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة