ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

أول حوار لـ"حلا شيحة" بعد خلع الحجاب: أنا مخرجتش من الإسلام.. وهؤلاء تدخلوا في حياتي الشخصية

الإثنين 13-08 - 04:51 م
حلا شيحة حلا شيحة

من خلال اتصال هاتفي، أجرى الإعلامي وائل الإبراشي، أول حوار مع الفنانة حلا شيحة، بعد خلعها للحجاب وعودته للتمثيل مرة آخرى، كشفت فيه عن أسرار كثيرة حول قرار عودتها للتمثثيل مرة آخرى.

في البداية، قالت الفنانة حلا شيحة إن الأخلاق أهم ما يميز المرأة، والحجاب ليس مقياسًا للحكم على تدين المرأة على الإطلاق، متابعة: «التقيت أميرة عزت، التي قيل عنها، أنها الصديقة المقربة لدى على مواقع التواصل الاجتماعي مرة أو مرتين، ولكن صدمت عندما شاهدت ما كتبته على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لا توجد صدقات شخصية مع أحد ومنهم ابنه خيرت الشاطر لكن فقط أبنائي يدرسون في نفس مدرسة أبنائها، لا أنتمي لأي جماعة ولا أعرف قيادات الإخوان وعلاقتي بابنة نائب المرشد هي علاقة مدرسة».

وتابعت الفنانة العائدة من الاعتزال أنها خلعت النقاب عند ذهابها إلى كندا لكي تتعامل بسهولة، مضيفة :«كلكم بتعلموا حاجات غلط، ما تنسبوش ليا الغلط لوحدي، انتوا فين من سماحة الرسول، هناك عدد كبير من الناس نسبوا إلى كلام لا أعرفه وفضلت عدم الرد لأني أفكر في الفترة القادمة ماذا أقدم للفن».

وأضافت أن بعض الدعاة كان يقومون بتكفير البعض وهي ترتدي النقاب، وكانت تستغرب هذا الأمر، مؤكدة:«لا يمكن استسهال التكفير بهذا الشكل»، ولفتت إلى أن حياتها الزوجية مستقرة، وهناك حوار متواصل بينها وبين زوجها، وتابعت «زوجي الآن في كندا، وأنا في مصر عشان مدراس الأولاد».

وقالت حلا شيحة: «اللي عايز يدعيلي بالهداية يدعيلي، بس مش عايزة تبقى الدعوة ليا وكأني خرجت من الإسلام، هو ما فيش وسط»، مضيفة: «أعلم أن الكثيرين غضبوا من خلعي للحجاب، لكن الحجاب جزء من الدين، وليس الدين كله، وأنا لم أترك الدين، بالراحة عليّا، وكل شخص يمر بمراحل متقلبة ومختلفة في حياته يتعلم فيها الكثير».

وتابعت: «البعض يلصق بها الكثير من الأشياء غير الصحيحة، كنت عايشة الـ 12 سنة اللي فاتوا في حالي، وما كنتش منضمة لأي جماعة، وما كنتش متطرفة دينيًا».

وأشارت إلى أنها استغربت من الفيديو المنتشر للشيخ محمد الصاوي الذي تحدث فيه عن حياتها الشخصية، معقبة: «ارتدائي الحجاب أو خلعة مسألة شخصية، وما فعله الشيخ محمد الصاوي انتهاك لحياتي الخاصة، وزوجي تضايق من الكلام اللي اتقال على لسان الشيخ السلفي ده».

وأضافت: «المخرج مجدي أحمد على، وعدد كبير من الفنانين، شجعوني على اتخاذ قراري الأخير بالعودة إلى الحياة الفنية، حبي للفن هو ما دفعني للتراجع عن الاعتزال، وأحب التمثيل والرقص والغناء منذ الصغر».


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads