ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

الراقصة والرياضة.. سما المصري تتقدم لمنصب بـ"المنتخب الوطني".. وتوجه رسالة قاسية لمسئولي إتحاد الكرة

الأحد 12-08 - 06:04 م
سما المصري سما المصري
من آن لآخر تخرج علينا الراقصة الاستعراضية سما المصري، بإفتكاسة تثير الجدل حولها، وآخر تلك الإفتكاسات عندما ظهرت في مقر اتحاد الكرة وتقدمت بطلب رسمي لشغل منصب مدير منتخب مصر خلفًا لإيهاب لهيطة، الأمر الذي جعل الأمر مثيرًا لكل متابعي الكرة المصرية.



وكانت الفنانة سما المصري قد نشرت فيديو على صفحتها تطالب فيه اتحاد الكرة بتعيينها مديرًا لمنتخب مصر مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة.


وقالت سما المصري في الفيديو: "عارفة إن اتحاد الكرة تعبانين وبيبحثوا عن مدير كرة وأنا أوعدكم إن ما فيش أى خروج عن النص هيحصل فى المنتخب زى اللى حصل فى روسيا"، مضيفة، "أنا أمتلك cv.. كنت قائدة منتخب الفولى بول ومش هتلاقوا حد أكفأ منى يمسك المنتخب المصرى".


وتابعت سما المصري، إنها تقدمت بأوراق اعتمادها لاتحاد الكرة لتشغل منصب مدير المنتخب مع المدرب الجديد «أجيري»، قائلة: "هخلي اللاعيبة تاكل النجيلة"، مضيفة: "باركولي هامسك مدير المنتخب خلاص ياريت اتحاد الكره المصري يهتم بالموضوع دا شويه عشان ننجز باه الوقت بيعدي".


وقالت سما المصرى عقب خروجها من مقر اتحاد الكرة وتقديم الطلب بشكل رسمى، إنها كانت ترغب فى لقاء المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد ولكنه لم يكن موجودا وتقابلت مع ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد، حيث قدمت له الطلب.


وأضافت سما المصرى، أنها تعرفت على النائب ثروت سويلم وطلبت منه أن تحصل على تزكيته فى هذا المنصب، مطالبة اتحاد الكرة بالابتعاد عن الواسطة والمحسوبية، ومراجعة السى فى الخاص بكل مسئول يتم تعيينه.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads