ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"هزار قلب جد".. منى زكي وجميلة عوض محتجزتان بأمريكا.. هنا الحقيقة الكاملة

الخميس 09-08 - 06:09 م
منى زكي وجميلة عوض منى زكي وجميلة عوض

"هزار قلب جد"، هكذا يمكن أن نطلق على ما أثير عن احتجاز كل من الفناتان جميلة عوض ومنى زكي في مطار أمريكا خلال الساعات الماضية.

الجدير بالذكر أن منى زكي وجميلة عوض تتواجدان حالياً في أمريكا لاستكمال تصوير فيلمهما "3 شهور" الذي عانى من تأجيلات متعددة نتيجة انشغال أبطاله طوال الفترة الماضية، قبل أن يتم استئناف التصوير مؤخراً بمشاركة النجم أحمد السقا وشيرين رضا وروجينا، وهو من إخراج محمد سامي.


البداية كانت عندما نشرت الفنانة جميلة عوض مجموعة من الصور تجمعها بالفنانة منى زكي، أثناء تواجدهما في أحد مطارات الولايات المتحدة الأمريكية.

وكتبت "عوض" على الصورة:" وبينما الفنانات على أغلفة المجلات منى زكي وجميلة محتجزتان في الولايات"، وانهالت التعليقات من الجمهور الذي عبر عن قلقه مما نشرته جميلة، واعتبرها آخرون صورا على سبيل الدعابة.

بعد انتشار تلك الصور خرجت شائعة بالقبض على الفنانتين، ومما جعل الكثيرون يقتنعون بهذا الأمر هو تعليق جميلة عوض على الصور، حيث كتبت: "و بينما الفنانات على أغلفة المجلات منى زكي و جميلة محتجزين في الولايات"، بالإضافة إلى ظهور علامات الضجر عليها وعلى ومنى زكي في بعض الصور.

ولكن أكدت النجمة منى زكي، أن الصور التي نشرتها الفنانة جميلة عوض، "ما هي إلا دعابة منها، ولم يحدث لنا أي مكروه على الإطلاق، والأمر كله كان في نطاق (الهزار)".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads