ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

4 نجوم مصابين يظهرون بالأهلي.. هل يعودون قريبًا؟

الجمعة 10-08 - 12:24 ص
الأهلي الأهلي
يخضع عمرو السولية لاعب وسط نادي الأهلي لفحص طبي قبل انطلاق تدريب الفريق الأحمر مساء اليوم لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وغادر عمرو السولية مباراة الأهلي الماضية أمام المصري البورسعيدي في الشوط الأول، بعدما تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية وكدمة في الأمامية، وحل زميله هشام محمد بديلا له.

ويبحث الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن اللاعب الذي سيعوض غياب السولية طوال فترة إصابته، حيث من المنتظر أن يعتمد على الثنائي حسام عاشور وهشام محمد في وسط ملعب الفريق الأحمر.

ويخضع باسم علي؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبرنامج علاجي وتأهيلي داخل النادي لمدة 3 أسابيع، على أن يعود من جديد للمشاركة في التدريب الجماعي، وتجهيزه للمباريات الرسمية التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة.



واشتكى باسم من إصابة في العضلة الضامة في الفترة الأخيرة، ووفقا للجهاز الطبي فإن اللاعب يحتاج للعلاج والتأهيل فترة تصل إلى ثلاثة أسابيع؛ ليكون جاهزا للمشاركة في المران الجماعي.

وظهر النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران فريقه المقام حاليا على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.


وتواجد أجاي الذي يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة على دكة البدلاء بـ"العكاز"، حيث حرص على متابعة المران.


وينفذ أجاي برنامجا علاجيا تحت إشراف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأحمر للتعافي من الإصابة حيث من المنتظر أن يعود للملاعب بعد 4 أشهر.

وأدى إسلام محارب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران فريقه المقام على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة للتعافي من الإصابة.


ويعاني محارب من الإصابة في العضلة الضامة، والتي حرمته من المشاركة مع الأهلي في المباراة السابقة أمام المصري البورسعيدي.


وخاض اللاعب تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، على هامش مران فريقه المقام اليوم الخميس.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة