ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ال شيخ : بيراميدز سيزيد التنافس على اللقب بين اندية الدورى

الخميس 09-08 - 04:41 م
تركى ال شيخ تركى ال شيخ
ياسـر تهامى
رغم تعادل بيراميدز اف سى مع الانتاج الحربى "1/1 " وفقده ثلاث نقاط فى مباراته الثانية ببداية مشوار المنافسة على الدورى المصرى الا ان الفريق مازال يفتقد الى الانسجام بين لاعبيه ، حتى الان.
ويبدو ان بيراميدز كما يهدف المستشار تركى ال شيخ الى زيادة حدة المنافسة على اللقب بين اندية الدورى المصرى وخاصة بين الاهلى وبيراميدز والزمالك والاسماعيلى والمصرى ، وظهر ذلك جليا منذ المباراة الاولى لجميع هذه الفرق .

وقد أثارت ردود افعال الجماهير، تركي ال الشيخ عقب التعادل الإيجابي الذي حققه فريق بيراميدز مع فريق الإنتاج الحربي.
وهو ما جعله يكتب عبر صفحته الشخصية على تويتر عقب انتهاء اللقاء: " مختار مختار مدرب كبير .. مباراة جيدة والفريق يحتاج للانسجام .. لا افهم الفرحة الهيستيرية للبعض بعد التعادل".
حيث نجح فريق الإنتاج الحربي في تعطيل بيراميدز، وحرمانه من تحقيق العلامة الكاملة والانتصار الثاني على التوالي، عقب الفوز على إنبي في المباراة الماضية .. وكان تركي ال الشيخ قد غرد بعد مباراة الأهلي والمصري التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين وكتب "مباراة كبيرة من نادي القرن .. ابتدى يبان الانسجام .. الدوري نار
وتجدر الإشارة إلى أن فترة من التوتر تمر بين المستشار تركي ال الشيخ من ناحية ، ومجلس إدارة الأهلي وجماهيره من ناحية أخرى، إلا أنه يبدو أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدا من الهدوء بين جميع الأطراف.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة