ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

متى يرحل محمد النني عن الأرسنال؟.. هنا كواليس وداع نجم المنتخب المصري للنادي الإنجليزي.. وصديق عمره يتخلى عنه

الخميس 09-08 - 02:49 م
محمد النني محمد النني


بات رحيل المحترف الدولي المصري محمد النني،لاعب فريق ارسنال الإنجليزي،عن صفوف الجانرز أمر حتمي وسيحدث خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "التايمز"البريطانية، فإن أوناى إيمرى مدرب أرسنال وضع محمد الننى على رأس قائمة مكونة من 3 لاعبين سيتم عرضهم للبيع فى فترة الانتقالات الصيفية لدعم صفقة فيدا الذى يرغب فى ضمه إلى النادى اللندنى لدعم دفاعاته فى الموسم الجديد 2018/2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيمرى يفكر فى الاستغناء عن محمد الننى ودانى ويلباك وديفيد أوسبينا لتوفير الأموال اللازمة لضم فيدا صاحب الـ29 عاماً.

وأكدت شبكة ESPN ان نادي ارسنال سينظر إلى العروض المقدمة الي محمد النني خلال الساعات الاخيرة من فترة الانتقالات الصيفية اليوم الخميس، وأن أرسنال لن يمانع النظر في أي من العروض المقدمة لمحمد النني وعدد من اللاعبين مثل داني ويلبيك وديفيد اوسبينا وذلك قبل غلق باب الانتقالات.

كما ووضع موقع "فوتبول لندن"، محمد الننى ضمن قائمة ضمت 6 لاعبين قد يرحلون عن نادى أرسنال قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية التى تنتهى فى الخامسة مساء اليوم، الخميس بتوقيت انجلترا.

وأضاف، "رحيل محمد الننى عن أرسنال سيكون بمثابة مفاجأة صادمة لبعض جماهير الجانرز، أرسنال سيكون على استعداد للموافقة على رحيل اللاعب المصرى حال تلقيه عرضاً مناسباً اليوم".

وتابع، "أرسنال لم يقف أمام محمد الننى إذا أراد رحيله، وينتظر أن يشترط النادى اللندنى الحصول على 10 ملايين جنيه إسترلينى للموافقة على رحيله".

و أعلن الصحفي عمر صبحي عن انتهاء عمله مع محمد النني نجم فريق أرسنال الانجليزي والمنتخب المصري حيث كان صبحي هو المسئول عن كافة امور النني الإعلامية.

و كتب عمر صبحي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " :" انتهى عملي مع صاحبي واخويا محمد النني بعد فترة بيتهيألي انها كانت الأهم في تاريخ الكرة المصرية ..كنت مبسوط جدا بالوقت اللي قضته مع النني اللي بعتبره فعلا من احسن الناس اللي اشتغلت معاها♥️♥️..والفترة اللي جاية خطوة جديدة وعودة للعمل الاعلامي ادعولي بالتوفيق "

ورد النني قائلا : " حبيبي ياعمر ربنا يكرمك في اللي جاي وكنت مبسوط بالوقت اللي اشتغلناه مع بعض بالتوفيق ياصديقي "



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads