ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

من الأطفال لـ"حفيد حسني مبارك".. هؤلاء قلدوا محمد رمضان.. بدأت بقص ذقن الأسطورة وإنتهت بكليب الملك

الخميس 09-08 - 01:39 م
حفيد مبارك حفيد مبارك

تقليد أعمى يتبعه البعض للفنان محمد رمضان منذ أن لمع صيته على الساحة بشدة مع مسلسل الأسطورة، فبدأ البعض يقلد قصة ذقنه، ثم تطور الأمر لتقليد أدواره وكليباته.

حفيد مبارك
في الساعات الماضية و على طريقة محمد رمضان، أثار عمر علاء، حفيد الرئيس الأسبق حسني مبارك، ولاعب فريق ناشئي 2000 بالنادي الأهلي، الجدل بصورة جديدة نشرها عبر حسابه على موقع "انستجرام".

وظهر "عمر" في حمام سباحة، يبدو وأنه بداخل أحد الشواطئ الخاصة، متسائلا: "نادي الملوك مين فيكو مشترك"، وكانت هذه الجملة من أغنية محمد رمضان الأخير أنا الملك ، حيث كان رمضان في حمام السباحة.

جمال فرفور
وفي الفترة الماضية، وجدت إطلالة الفنان السوداني جمال فرفور، عبر ليالي البروف الفنية إنتقادات واسعة من كثيرين، وقالوا إن ظهور فرفور بشكله الجديد لا يشبهه، وظهر "فرفور" في الحفل وهو يرسم "ذقن داري" شديد السواد، شبهه كثيرون بـ"لوك" الممثل محمد رمضان، ونشروا صوراً للأثنين تظهر الشبه الكبير بين النجم السينمائي المصري و "فرفور".

وقوبل الشكل لـ"فرفور" بهجوم لاذع، وأكدوا وبحسب صحيفة المجهر أنه لم يكن موفقاً في تقليد شكل الممثل المصري، مؤكدين أن شكله القديم كان أفضل .

أطفال يقلدون نمبر وان
أعد أحدى مقدمي المحتوي على "يوتيوب" فيديو كوميدي عبارة عن تقليد لأغنية الفنان محمد رمضان "نامبر وان"، ويظهر معد الفيديو وهو يقلد الفنان محمد رمضان بشكل يشبه بشكل كبير، وفي إطار كوميدي.

تقليد نسر الصعيد
كما أعد رواد "يوتيوب" فيديو لتقليد مشهد قتل سيد رجب "هتلر" في أحداث مسلسل نسر الصعيد، على يد زين القناوي "محمد رمضان"، وقلد الشباب مشهد القتل بطريقة إحترافية مصاحبة ببعض الكوميديا الخاصة بالموقف.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads