ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

بالصور.. الكشف عن البوسترات الدعائية للعرض المسرحي"حدث في بلاد السعادة"

الثلاثاء 07-08 - 07:03 م
حدث في بلاد السعادة حدث في بلاد السعادة
سامح على
طرحت الصفحة الرسمية لمسرحية "حدث في بلاد السعادة" البو سترات الدعائية لنجوم المسرحية، والمقرر افتتاحها يوم الخميس المقبل علي مسرح السلام، في التاسعة مساء بحضور عدد كبير من الاعلاميين والفنانين والدبلوماسيين.

ظهر خلال البوستر الاول بعض الابطال الاساسيين للعرض، و علي راسهم الفنان مدحت تيخا وعلاء قوقة، حسن العدل، سيد الرومي، محمد حسني، المطرب وائل الفشني وفاطمة محمد علي، اسامة فوزي ومنة المصري.

اما البوستر الدعائي الثاني عدد من الفنانين العرب منهم راسم منصور من العراق وخدوجة صبري من ليبيا ونسرين ابي سعد من لبنان، وعبدالعزيز التوني من مصر وميدو بلبل وحسن خالد وعدد من شباب العرض.

بينما شمل البوستر الثالث علي جميع أبطال العرض المسرحي، تدور أحداث العمل في إطار موسيقي استعراضي في اللا مكان واللا زمان حول "حطاب" فقير يري ان احوال بلاد السعادة لا تعجبه، فيقرر ان يذهب الي الحاكم لكي يواجهوا بالمشكلات التي يعاني منها أهل البلد، فيصبح هو الحاكم لكن بشرط ، وهذا الشرط الخفي هو ما يسبب العديد من الازمات التي تكشفها المسرحية.

"حدث في بلاد السعادة" انتاج فرقة المسرح الحديث و تأليف وليد يوسف و بطولة "مدحت تيخا وعلاء قوقة وحسن العدل وسيد الرومي ومحمد حسني وفاطمة محمد علي وأسامة فوزي وعبدالعزيز التوني والمطرب وائل الفشني" ومن النجوم العرب "راسم منصور" من العراق و "خدوجة صبري" من ليبيا و "نسرين أبي سعد" من لبنان ومجموعة من الشباب، وتصميم ديكور "حازم شبل" وتصميم استعراضات "كريمة بدير" وتصميم أزياء "مروة عوده" وتأليف موسيقي "محمد مصطفي" وأشعار "حمدي عيد" و 3D mapping "رضا صلاح" واخراج "مازن الغرباوي".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة