ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

برلماني يطالب بالتوسع في إنشاء المراكز الثقافية لمواجهة التطرف

الخميس 02-08 - 01:53 م
النائب علاء عابد النائب علاء عابد

أشاد النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ووكيل حزب مستقبل وطن، بالمراكز الثقافية التي سيفتتحها الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بمحافظة شمال سيناء، وبدء الدراسة بها مع بداية العام الدراسى الجديد في مراكز الحسينية والعريش وبئر العبد.

ووجه عابد في بيان له تحية للدكتور محمد مختار جمعة على هذا الفكر المستنير، معتبرًا مثل هذه الخطوة، خاصة افتتاح هذه المراكز بمحافظة شمال سيناء، أنها تأتي في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي لحكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بمواجهة الفكر المتطرف وتجديد الخطاب الديني.

وطالب عابد من الدكتور محمد مختار جمعة بالإسراع في التوسع بإنشاء هذه المراكز الثقافية الاسلامية التنويرية بمختلف محافظات مصر خاصة المحافظات الحدودية ومحافظات الصعيد حتى يكون لها دورها فى مكافحة جميع الأفكار الإرهابية والتكفيرية المتطرفة وتجديد الخطاب الديني.

كما طالب من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمد معيط وزير المالية بتوفير وزيادة الاعتمادات المالية المخصصة لوزارة الأوقاف خاصة لهذه المراكز حتى تكون لدى وزير الأوقاف القدرة على نشر هذه المراكز على مستوى الجمهورية.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟