ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

شاهد| دمى جنسية تغزو الأسواق.. هل تريد شراء واحدة؟

الأربعاء 01-08 - 09:14 م
دمى جنسية دمى جنسية
إنتشرت في الفترة الماضية دمى جنسية ولاقت هذه الفكرة رواجًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولكن هل كنتم تدركون بأنه سيصبح قريبًا هناك دمى جنسية ذكية وواقعية؟.

أطلقت شركة WMDOLL الصينية، وهي واحدة من أكبر مصانع الدمى الجنسية، ما تسميه "الدمى التي تعمل بالطاقة البشرية". وتقدم هذه الدمى الذكية عدة ميزات تتراوح من إجراء المحادثات والكلام، الى تحريك العيون والذراعين والخصر. ويمكن للعملاء طلب الدمى الخاصة بهم من الشركة الموجودة في مقاطعة قوانغدونغ بجنوب شرق البلاد، عن طريق الخيارات المناسبة بما في ذلك الطلة وتسريحة الشعر ولون العينين.



سمات الذكاء الاصطناعي في الدمى لا تزال متواضعة، الا أنه سيتم تطويرها في المستقبل، والآن بإمكانها الإجابة عن بعض الأسئلة لكن لا يمكنها إجراء محادثات طويلة ومعقدة. وتستخدم الدمى المفردات عن طريق الاتصال بقاعدة بيانات مدعومة من شركة تكنولوجيا صينية عملاقة تدعى "بايدو". وتقر الشركة التي تبيع حوالي 20 الف دمية سنويًا أن تحسين الميزات كان صعبًا. ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن الخبراء والعلماء ليسوا مهتمين في بذل الكثير من الجهد لتطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لمنتجات جنسية للبالغين.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة