ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كيليان مبابي في حوار مصغر: رئيس فرنسا يريد أن ألعب في ذلك النادي.. وهؤلاء أفضل 4 لاعبين في العالم

الأربعاء 25-07 - 02:53 م
كيليان مبابي كيليان مبابي

أجرت مجلة فرانس فوتبول، حوارًا مصغرًا مع كيليان مبابي، نجم فرنسا الصاعد، والذي لعب دورًا كبيرًا في تتويج منتخب بلاده بكأس العالم الماضية التي أقيمت في روسيا، وكشف خلال عن طلب رئيس فرنسا منه للعب في أحد الأندية، فضلًا عن كشفه أفضل 4 لاعبين في العالم من وجهة نظره.

في البداية، كشف كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا المتوج مؤخرا بلقب كأس العالم، وجائزة أفضل لاعب شاب بالبطولة، عن قائمة اللاعبين الذين يرشحهم لحصد جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، هذا العام.

وقال مبابي في الحوار: «أرشح نيمار، وكريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش، ورافائيل فاران، ومن الممكن ترشيح نفسي لأكون اللاعب الخامس»، واستبعد المهاجم الفرنسي الشاب بذلك زميله أنطوان جريزمان، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكشف مهاجم بي إس جي أيضا: «لقد تشاور ناصر الخليفي رئيس النادي معي بشأن إمكانية التعاقد مع نجولو كانتي، وأبلغته بأنه سيكون إضافة قوية لنا».

واستطرد: «تحدثت مع كانتي خلال تواجدنا في كأس العالم ونصحته ببعض الكلمات، ولكن راعيت عدم الضغط عليه حتى لا يتأثر تركيزه، بل منحته بعض الرسائل التي سيفكر بها عند عودته إلى المنزل».

وأقر كيليان مبابي أن الجهاز الفني ولاعبي فرنسا أخفوا إصابته المؤلمة التي تعرض لها في العمود الفقري قبل مباراة بلجيكا، بنصف النهائي حتى لا يستغلها لاعبو المنافس، خاصة وأن الآلام كانت في منطقة حساسة للغاية.

وتطرق كيليان مبابي لحديث سري جمعه برئيس فرنسا، أثناء التواجد بموسكو، قائلا: «طالبني الرئيس ماكرون باللعب لأولمبيك مارسيليا يوما ما في المستقبل، إلا أنني قلت له (مستحيل)!»، حيث إنه من المعروف انتماء ماكرون لمارسيليا منذ الصغر.

وأشار مبابي إلى أن علاقته بالمدير الفني ديديه ديشامب كانت قوية، موضحا أنهما كانا جيران في المعسكر، ولا يفصل بين الغرفتين سوى 5 أمتار فقط، إلا أن ذلك لم يمنع ديشامب من توبيخه في بعض الأوقات.

وأتم مبابي: «كانت لدينا رغبة قوية في الذهاب لروسيا من أجل الفوز بكأس العالم، وتولد لدينا شعور قبل البطولة أننا نستطيع استكمال المشوار للنهاية، لقد فسر البعض الأمر بأنه غطرسة وغرور، ولكننا عدنا بالكأس».

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads