ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قريباً.. علا شوشة تقدم برنامجاً جديداً على شاشة صدى البلد

الإثنين 23-07 - 09:43 م
الإعلامية علا شوشة الإعلامية علا شوشة
أمنية بدر
تعاقدت شبكة قنوات صدى البلد مع الإعلامية علا شوشة لتقديم برنامجها الاسبوعى الجديد "بيوتنا" على شاشة صدى البلد يوم الخميس فى الخامسة مساءً، هو برنامج عقارى يناقش كل ما يهم البيت، ونشر الثقافة العقارية والتوعية بكيفية الاختيار الصحيح عند شراء سكن المستقبل ، ويهدف الى مشاركة صانع القرار بالأسرة فى صنع قراره وفقا لاحتياجاته ومتطلباته وامكانياته المادية.

كما يقدم البرنامج استشارات و حلول عملية وواقعية تناسب كل مستويات الدخل و كل الرغبات المعيشية، وتحويل نمط حياتنا داخل المنزل الى أنماط مبهجة وخلق حالة من السعادة داخل البيت، والاهتمام بكل ما يشغل افراد الأسرة من طريقة عمل ديكورات المنزل وتأثيث المنزل وتأسيس المطبخ والحديقة وصولا بطريقة المعيشة داخل المنزل .

وكذلك تقديم نصائح للراغيين فى دخول عالم الاستثمار العقارى وتقديم تحليلات حقيقية لواقع السوق من خلال متخصصين فى القطاع العقارى و تقديم حلول للشركات لتوفير مقرات إدارية .

فقرات البرنامج:

الفقرة الأولى
أخبار بورصة العقارات وفيها يتم تناول أهم أخبار سوق العقارات خلال الاسبوع المنقضى، مرفقا ذلك باحصائيات عالمية ومحلية مع الربط بأهم التصريحات الحكومية و الخاصة و الخارجية ليقف الجميع بعد هذه الفقرة على حال سوق العقارات فى اسبوع .

حكاية بناء و تقدم معلومة تاريخية عن بناء تاريخى سواء معاصر او قديم و نكشف كواليس بنائه .

تقرير على ارض الواقع ترافق كاميرا "بيوتنا" أسرة مصرية زيارة الى مشروع ما أو منطقة ما أو منتجع ما، ويتم فيها استعراض جوانب المشروع ومميزاته والخدمات التى يقدمها والأسعار بطريقة غير مباشرة .


خطوة بخطوة تقرير يتابع و يرصد عملية تشطيب وعمل ديكورات فيلا من بداية عملية التشطيب، وحتى اللمسات الأخيرة و كل اسبوع مرحلة جديدة، وخلال الموسم الواحد نتناول فيلا واحدة تبدأ مع بداية الموسم و تنتهى بنهاية الموسم .

الفقرة الثانية :
قضية عقارية تتناول كل القضايا العقارية التى تهم القطاع من خلال استضافة المسئولين والمتخصصين لمحاولة ايجاد حلول للمشكلات و العقبات التى تواجه هذا القطاع اضافة الى تسليط الضوء على النقاط المضيئة فى عالم التشييد و البناء، وعالم الديكور والتأثيث.

ودليلك العقارى حيث يتلقى البرنامج استفسارات الجمهور على صفحات البرنامج و دراستها والرد عليها مباشرة لتحقيق متطلبات الجمهور العقارية وترشيح العقار المناسب والرد على الاشكاليات القانونية وطريقة التصرف ونقل شكاوى المواطنين الى الشركات العقارية دون الاعلان عنها من خلال البرنامج .


اشراقة بيوتنا
استضافة المصممين العقاريين أو خبراء الديكور للتفاعل مع الجمهور فى اختيار الطريقة المثلى لفرش المنزل و استغلال كل ركن فيه و الألوان الأنسب

الفقرة الثالثة المطور العقارى :
استضافة أحد البناة و المطورين العقاريين ليقوم باستعراض ما قدمه من خلال شركته و يستعرض العروض الجديدة و تفاصيل الخدمات التى يقدمها للجمهور، مع استعراض بالكاميرا لاحدى مشروعاته على ارض الواقع بتقرير معايشة من داخل المشروع.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟