ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

بالصور.. وعد البحري تحتفل بإطلاق ألبوم "فرحتي بيك" في مؤتمر صحفي بشركة مزيكا

الثلاثاء 17-07 - 07:50 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
تصوير - سامح علي
أقامت اليوم شركة مزيكا مؤتمر صحفي للفنانة وعد البحري، بمناسبة إطلاق ألبومها الجديد "فرحتي بيك"، وذلك بمقر الشركة بمنطقة المهندسين ، بحضور الفنانة ومدير اعمالها، وعدد من الصحفيين ومراسلي القنوات التليفزيونية.

هذا وكشفت "وعد" خلال المؤتمر عن تفاصيل عودتها للغناء بعد قرارها مؤخرا اعتزال الفن ثم تراجعها عن قرار الاعتزال ، كما كشفت عن كواليس العمل مع شركة مزيكا ، ووعدت جمهورها بالمزيد خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر ان فى ألبوم "فرحتى بيك" تقوم الفنانة "وعد البحرى" من خلال أغنياته بتوجيه دعوة رسمية للجمهور على الحب والفرح والسعادة، والبحث عن البهجة والأمل والسرور ، ونبذ العنف والكره والتعصب.. "فرحتى بيك" أغانيه تدعو على التفاؤل والتسامح والاحتفاء بالحياة.

تم تحضير وإعداد الألبوم فى أكثر من عامين، حيث قامت وعد البحرى وزوجها المنتج أحمد البنا بمقابلة عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، وقاما بالاستماع إلى أكثر من 80 أغنية، ووقع اختيارهما على 30 أغنية، إلى أن تم الاستقرار على 10 أغنيات فقط لضمهم إلى ألبوم "فرحتى بيك" الجديد.. وقد حرص كلا من وعد والبنا على اختيار الكلمات المناسبة، والألحان التى تعبر عن معنى هذه الكلمات، بالإضافة إلى توظيف التوزيع الموسيقى بأفكار جديدة.

جدير بالذكر أن شركة "مزيكا" قد طرحت أمس بالأسواق واليوتيوب وجميع المتاجر الالكترونية، وعلى محطات الراديو, الألبوم الجديد للفنانة الرقيقة "وعد البحرى" الذى يحمل عنوان "فرحتى بيك"، ويضم الألبوم مجموعة متنوعة من الأغنيات، بين مقامات المقسوم والدراما والرومانسى.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة