ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

3 تصريحات قوية من فيفي عبده بشأن المنتخب.. بدأت بقراءة القرآن من أجل الإنتصار.. وإنتهت بالندم على السفر لروسيا

الأحد 15-07 - 06:13 م
 فيفي عبده فيفي عبده

استضاف الإعلامى وائل الإبراشى، الفنانة فيفى عبده، وتحدثت لأول مرة بعد الأزمات الأخيرة، ببرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، وقالت عدة تصريحات بشأن منتخب مصر، أثارت الجدل في الساعات الماضية.

دفاع عن حب المنتخب
فدافعت الفنانة فيفى عبدة، عن موقفها فى مساندة المنتخب المصرى فى كأس العالم فى روسيا، بعد "صفر المونديال"، قائلة :"ربنا عاوز كدا.. واللى حصل مش ذنبنا، وأنا ست وطنية وبحب بلدى، والدم اللى فى جسمى مصرى، وكان كفاية كدا على المدرب العجوز اللى اسمه كوبر، وأن يستعينوا بالشباب".

وقالت خلال حوارها ببرنامج "العاشرة مساء" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر فضائية "دريم"، إنها لأول مرة تشاهد اللاعبين على الطبيعة كان فى روسيا، معقبة أنها ستكون المرة الأخيرة لها أيضًا.

قرايت الرآن عشان نكسب
وواصلت :"والله من كتر السلالم اللى طلعتها طفحت الدم، وقلبى وجعنى وكان نفسى أروح، ومقولناش لحد خدنا عشان نشجع، وفى الآخر لبست العمة"، معتبرة أن هناك مبالغة فى الهجوم عليها، وتابعت :"مش ذنبى اللى حصل.. وأنا مبحبش الكورة، بس بحب اللعبة الحلو، وكنت رايحة أشجع بلدى، وكنت أقرأ القرآن للمنتخب".

"ياريتني ما رحت روسيا"
وندمًا على سفرها لتشجيع المنتخب في روسيا، أعربت الفنانة فيفي عبدة عن حزنها، بسبب تعليقات الجمهور على ذهاب الفنانين إلى روسيا من أجل تشجيع المنتخب الوطني، قبل المباراة التي جمعت المنتخب المصري ونظيره الروسي، في دور المجموعات من مونديال روسيا 2018.

وقالت :عبدة": "أنا حزينة من التعليقات، منعرفش ايه اللي عملناه، ياريتنا مارحنا، ياريتني ما رحت.. يارتني مت قبل ما أروح"، موضحة أن سبب انفعالها هو ظلم الناس لهم، مضيفة أن الأولى بالمسائلة هم المسؤولين عن الكرة، متابعة: "بتحملني مسؤولية إني قلت تحيا مصر"


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads