ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نضال الشافعي يتحدث عن أحدث أدواره في حوار شيق: مسلسلي الجديد يحارب تدمير عقول الشباب.. وهذه رسالته

الأحد 15-07 - 03:35 م
الفنان نضال الشافعي الفنان نضال الشافعي

أجرى الفنان نضال الشافعي، حوارًا صحفيًا مع وكالة أنباء الشرق الأوسط، تحدث فيه عن أحدث أعماله الفنية وهو مسلسل "خط ساخن" الذي يشاركه في بطولته سولاف فواخرجي ، حسين فهمى ، صلاح عبد الله ، ميدو عادل ، سهر الصايغ ، ثراء جبيل ، نرمين ماهر ، محمود الجابرى ، شريف الطيب ، ومن تأليف فوزية حسين .

في البداية، أثنى الفنان نضال الشافعي، على سيناريو مسلسل "خط ساخن" الذي يشارك في بطولته ، وأوضح أن العمل الدرامي الجديد يحذر من خطورة غسل عقول الشباب من قبل قوى الشر ، كما يلقي الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية المهمة من بينها قضايا الفساد وانتشار معدلات الجريمة وظاهرة الانتحار.

وقال نضال إن مسلسل "خط ساخن" تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يتطرق للطرق المختلفة التي تلجأ إليها قوى الشر والظلام من أجل غسل عقول الشباب لتدمير المجتمع ، وكيف يمكن أن يقع الفرد فريسة لها أو يتورط في جريمة ، معربا عن سعادته بالتعاون مع المخرج حسني صالح وفريق عمل المسلسل بالكامل.

وأكد نضال أهمية الدور الذي يلعبه الفن بصفة عامة ، والأعمال الدرامية بصفة خاصة في تناول المشكلات والقضايا والظواهر السلبية التي تهدد المجتمع ، وأصبحت تشكل خطورة كبيرة عليه وتستهدف الشباب ، وتقف عائقا في سبيل تحقيق التنمية.

ودعا القائمين على الحركة الفنية إلى الحرص على تقديم الدراما الهادفة ، وخاصة تلك التي تستهدف التصدي للتطرف وقوى الشر الخبيثة من خلال تناول مختلف الظواهر والقضايا الخطيرة بعمق لتوعية المشاهدين ، وخاصة الشباب بخطورتها والتحصن ضد الأفكار المسمومة وفضح أساليب أصحاب تلك المخططات الشيطانية والتي تستهدف نشر الإحباط وانتشار الجريمة.

ونوه إلى أنه تم الإنتهاء من نحو 90 في المائة من مشاهد مسلسل "خط ساخن" ، وسيتم استئناف تصوير العمل خلال الأيام المقبلة ، بعد توقفه عن مواصلة التصوير خلال الفترة الماضية ، نتيجة تعرضه لإصابة في القدم ، لافتا إلى أنه أصبح قادرا على السير على قدمه بشكل طبيعي وسينتهي قريبا من تصوير مشاهده المتبقية في العمل.

وتوقع أن يتم عرض مسلسل "خط ساخن" خارج السباق الرمضاني المقبل، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من الأعمال الدرامية حققت نجاحا كبيرا على الرغم من عرضها خارج الماراثون الرمضاني ، لافتا إلى أن العديد من الأعمال الدرامية الجيدة تتعرض لظلم كبير نتيجة عزوف شريحة كبيرة من الجمهور عنها ، نتيجة لعرضها وسط كم هائل من المسلسلات المعروضة لكبار النجوم خلال الشهر الكريم.

ورأى نضال الشافعي أن من أبرز الإيجابيات التي تحققت بالنسبة للدراما في السنوات الأخيرة ، عرض جميع الأعمال الدرامية الجديدة في أكثر من موسم على مدار العام ، بدلا من قصر عرضها في شهر رمضان المبارك ، معربا عن أمله في أن يحظى مسلسله الجديد "خط ساخن" على رضا واستحسان الجمهور ، مشيدا بالجهد الكبير الذي يبذله المخرج حسني صالح مع فريق العمل بالكامل لخروج المسلسل في أبهى صورة له.



موضوعات متعلقة

بالفيديو.. هاني سلامة يكشف أسباب عرض "نصيبى وقسمتك" قبل رمضان ننشر خريطة المسلسلات الرمضانية في القنوات الفضائية.. "الزعيم" على "mbc".. والحياة تنفرد بـ"الكينج" و"غادل عادل"
وجوه رمضانية رحلت.. نور الشريف تركنا بعد "خلف الله".. وخالد صالح غاب بعد "حلاوة الروح".. ووائل نور وممدوح عبد العليم أصغرهم استشاري طب نفسي: دراما رمضان تروج للبلطجة وتجاهل القانون
نرصد انتقادات نقاد الدراما لمسلسلات رمضان.. موريس: "الكيف" من أسوء الأعمال الفنية ومصطفى شعبان يكرر أدواره في "أبو البنات".. نادر عدلي: "ليالي الحلمية 6" أضعف من "الأصل" الاعتذارات تضرب الوسط الفني.. لبلبة تترك "في يوم من الأيام".. السقا لا يفكر في "الكنز".. سارة سلامة تنسحب من "صابر جوجل".. وسهر ترفض عرض الـ 7 بنات
صراع الدراما الرمضانية يشتعل مبكرًا.. كريم عبدالعزيز أول المنافسين بمسلسل "مخابراتي".. الهضبة يعود بـ"عبدالله".. وهنيدي يشارك بـ"أبيه فتحي".. حمادة هلال يستعد بـ"طاقة قدر" فنانة شهيرة تمتهن المحامأة.. تعرف على قصتها
أرقام صادمة.. تعرف على أجور الفنانين في مسلسلات رمضان هنادي الكنداري: لقب نجمة الكويت الأولى أسعدني وأستعد لأولى بطولاتي فى مصر

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads