ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قصة الصور العارية لـ"رحمة حسن".. ارتدت مايوه قطعتين فظهرت تلك المنطقة الحساسة.. فهل ينهي إعتذارها الأزمة؟

السبت 14-07 - 12:54 م
رحمة حسن رحمة حسن


نشرت الفنانة الشابة رحمة حسن جلسة تصوير جريئة بالمايوه البكينى، عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، كما تضمنت جلسة التصوير صورة أخرى تظهر فيها بدون ملابس، وذلك بعدسة المصورة الجريئة "سلمى الكاشف".


وتداول جمهور رحمة الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع بعض الانتقادات لها بسبب إطلالتها التي وصها البعض بالجريئة، إذ ظهرت في الصور مرتديه مايوه من قطعتين، كما أنها ظهرت في إحدى الصور وهي تغطي صدرها العاري بيديها .


البعض ظن أن هذه الصورة حديثة خاصة أننا في فصل الصيف وأغلب الفنانات يخضعن لجلسات تصوير بإطلالات صيفية، لكن الحقيقة غير ذلك، فجلسة التصوير هذه تعود إلى يوليو 2017 أي قبل عام، وهي من تصوير المصورة سلمى الكاشف.

ويعرض لرحمة حاليا بالسينمات فيلم "الرجل الأخطر"، مع الكوميديان سامح حسين، فهل أقبلت رحمة على التقاط هذه الصور لإحداث ضجة ولفت الأنظار إليها وإلى الفيلم التى تشارك فى بطولته ويعرض حاليا؟ خاصة وأنها على غرار غيرها من الفنانات اللاتى يتمتعن بوسامتها وجمالها لم تحقق أى تواجد على الإطلاق مقارنة بهن.

يذكر أن فيلم "الرجل الأخطر"، تأليف جوزيف فوزى، وإخراج مرقس عادل، مدير تصوير مايكل جورجى، ومن بطولة سامح حسين ورحمة حسن وإدوارد وأحمد حلاوة وهالة فاخر وآخرين، ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين الفنان الكوميدى سامح حسين، والمخرج مرقس عادل بعد فيلمهما "بث مباشر"، والذى عرض فى سبتمبر الماضى، وشارك فى بطولته سامية الطرابلسى ومحسن منصور وآخرين.


وللدفاع عن نفسها نشرت الفنانة رحمة حسن على صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، مجموعة فيديوهات تدافع فيها عن جلسة التصوير الجريئة التي انتشرت لها بالأمس، ولاقت انتقادات عديدة.

وقالت رحمة في الفيديو إنها كانت برفقة صديقة لها تُدعي سلمى الكاشف، في إجازة، والتقطت صور شخصية لها ولصديقتها، وتعرض حساب سلمى لـ"الهاكر" الذي نشر تلك الصور الشخصية، وبناء عليه قامت رحمة بنشر تلك الصور عبر حسابها على انستجرام، حتى لا يظن أحد أن هذه الصور تم تصويرها لها من قبل شخص ما في وضع مخل.

وعلقت رحمة على الفيديو قائلة: "مهم الاعتذار عن نشر هذه الصور التي لا ذنب لي في نشرها.. الصورة اتسرقت من عند سلمى الكاشف وهي كمان مالهاش ذنب شكرًا للتفاهم".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads