ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

انقلاب مترو الأنفاق بالمرج.. المرفق يخرج عن القطبان لعطل فني.. ومواطنون: "أمال غليتوا التذكرة ليه؟"

الأربعاء 11-07 - 04:08 م
جانب من الحدث جانب من الحدث

في مشهد أثار الذعر بين المواطنين، شهدت محطة مترو المرج المؤقتة، خروج عربتي مترو عن القضبان، دون وقوع إصابات، وذلك أثناء دخول القطار إلى المحطة، حيث وقع عطل فني بالقضبان أسفل العربة الثانية، مشبهًا العطل بـ"الشرارة"، ما أدى إلى "نطر" العربة الثانية عن القضبان، وتلا ذلك خروج العربة الثالثة كذلك، وانقلابهما عن القضبان.

وقالت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن توقف حركة قطارات بمحطة مترو المرج؛ بسبب عطل فني في بوجي أحد القطارات.

وقال المهندس علي فضالي، رئيس الشركة، في بيان، اليوم، إنه على الفور جرى تشغيل قطارات الخط الأول من محطة حلوان حتى محطة المطرية بالاتجاهين كالمعتاد، وتشغيل القطارات من محطة المطرية إلى محطة عزبة النخل بسكة مفردة.

فيما قال أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إنه تقرر تشغيل قطارات الخط الأول من محطة حلوان حتى محطة المطرية بالاتجاهينن بالاتجاهين كالمعتاد، وتشغيل القطارات من محطة المطرية إلى محطة عزبة النخل بسكة مفردة.

وأشار عبد الهادي، إلى توقف الخدمة بمحطة المرج، بسبب عطل فى بوجى العجل بأحد القطارات الكورية الجديدة، موضحًا أنه جارٍ إصلاح العطل وفحصه، واستعادة الحركة طبيعتها في كامل الخط.

ومن جانبهم، إنتقد المواطنين المتواجدين في المحطة والشاهدين على الواقعة الحادث، خاصة وأن وزير النقل هشام عرفات وعد برفع مستوى الخدمة مع رفع سعر التذكرة، وقال المواطنين: "رفعتوا سعر التذكرة عشان تطوروا الخدمة ومحصلش أي تطوير والأعطال هي هي أمال غليتوا التذكرة ليه".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads