ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

سينتيا توميلا.. ملكة جمال العالم

الأحد 08-07 - 10:00 م
سينتيا توميلا سينتيا توميلا


حرصت سينتيا توميلا، ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، على قضاء إجازتها فى مدينة الغردقة، لتستمتع بجمالها وجوها الرائع وبحرها الازرق ورمالها الصفراء وشمسها الدافئة بالبحر الأحمر، التى طالما عشقته، كما سبق وعبرت عن ذلك فى تصريحات سابقة لها.

وعكفت ملكة جمال العالم للسياحة بالغردقة لمدة 4 أيام استمتعت خلالها بالشواطئ المصرية، كما التقطت أكثر من جلسة تصوير لها للترويج للسياحة المصرية فى مختلف أنحاء العالم.

وتعد تلك الزيارة الأولى لملكة جمال العالم للسياحة لمصر بعد تتويجها فى شهر أبريل الماضى بدار الأوبرا المصرية، فى حفل كبير أحياه الفنان مصطفى قمر بمشاركة 60 ملكة جمال من مختلف أنحاء العالم.

وهي أول فلبينية تفوز باللقب الذي يهدف إلى تعزيز أهمية إنقاذ كوكبنا بيئيا بالإضافة إلى تسويق السياحة في جميع أنحاء العالم، وتعد سيدة إيكو إنترناشيونال الجديدة التي توجت بها عام 2018.

تعمل "سينتيا" على إظهار شعبها للعالم في أفضل صورة من الحفاظ على البيئة والترويج للسياحة، سينتيا توملا من مدينة ماسين، حيث أمضت مدرستها الثانوية وسنواتها الجامعية.

فازت لأول مرة باللقب رينا ng اليوان في العام الماضي، مما يمثل مهرجان سينولو في سيبو، وتبلغ من العمر 23 عامًا، ولدت في هامبورغ بألمانيا، وهي الأخت الصغرى بين 5 أشقاء، وانتقلت إلى Southern Leyte،عندما كان عمرها 9 سنوات مع شقيقها الأكبر ووالديها.

تتحدث اللغة الألمانية بطلاقة وتتقن الإنجليزية، وتم تتويجها كملكة جمال العالم فى إبريل الماضي بدار الأوبرا المصرية، فى حفل أحياه الفنان مصطفى قمر بمشاركة 60 ملكة جمال من مختلف أنحاء العالم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة