ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ساليف كوليبالى.. أحدث صفقات الأهلي الأفريقية

السبت 07-07 - 11:07 م
ساليف كوليبالى ساليف كوليبالى


بات المالي ساليف كوليبالى، مدافع نادى مازيمبى وفونيكس رازينج الأمريكى السابق، على بُعد خطوة واحدة من الانتقال رسميًا للنادى الأهلي.

واستقر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة الفرنسي كارتيرون، على قيد المالى ساليف كوليبالى المُزمع الإعلان عن التعاقد معه خلال الساعات القليلة المقبلة.


وطلب كارتيرون، المدير الفني للأهلي، التعاقد مع المدافع المالى ساليف كوليبالى، رغم أن سنه وصل حاليًا لـ30 عامًا لكن المدير الفنى للأحمر يرى أنه من أفضل المدافعين فى أفريقيا، وسبق وقام بتدريبه فى مازيمبي الكونغولى وتوجا ببطولة دورى أبطال أفريقيا عان 2015.

ومن المقرر أن يُعلن الأهلي التعاقد مع المدافع المالى لمدة موسمين خلال الأيام المقبلة، على أن يتم قيده فى القائمة الأفريقية، بعدما وافق الأهلي على شروط اللاعب الذى انتهى عقده مع نادى فونيكس رازينج الأمريكى الذى كان كارتيرون يتولّى تدريبه قبل أن يرحل للأهلى.

يبلغ من العمر 30 عاما، وهو من مواليد 13 مايو 1988 ويلعب أساسيًا فى تشكيلة المنتخب المالى وشارك معه فى أمم أفريقيا 2013 تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى الحالى للأهلى، ونجح مع منتخب بلاده فى حصد المركز الثالث بالبطولة.

ولعب المدافع المالى مع مازيمبى الكونغولى وتوج ببطولة دورى أبطال أفريقيا موسم 2015 تحت قيادة كارتيرون، كما فاز اللاعب مرتين مع مازيمبى ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والدورى الكونغولي 4 مرات، وكأس الكونغو 3 مرات، كما شارك مع الفريق الكونغولى فى كأس العالم للأندية.


ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة