ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شقيقة ضحية السائح الإيطالي بمرسى علم: "عايزه حق أخويا"

الإثنين 02-07 - 09:26 م
طارق الحناوي طارق الحناوي

ناشدت إيمان الحناوي، شقيقة طارق الحناوي، مدير فندق سياحي بمرسى علم والذي لقى مصرعه على يد إيطالي الجنسية يدعى دوني ليوناروس افيان، النائب العام المستشار، نبيل صادق، بطلب المتهم أو محامي السفارة للحضور أمام المحكمة حيث أن محامي السفارة يستغل الإجراءات في تطويل أمد القضية، مطالبه بسرعة القصاص لشقيقها.

كان مهندس بفندق سياحي بمرسى علم جنوب البحر الأحمر لقي مصرعه على يد سائح إيطالي الجنسية بعد التعدي عليه بالضرب، وتم إلقاء القبض على السائح الإيطالي ونقل جثة المجني عليه لمشرحة أحد المستشفيات بمرسى علم، وتحرر محضر بالحادث.

وتبين من التحقيقات تلقي اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر إخطارا من مأمور قسم شرطة مرسى علم وشرطة السياحة بمصرع طارق أحمد عبدالحميد وشهرته طارق الحناوي، مدير فندق سياحي بمرسى علم، وذلك بعد التعدي عليه بالضرب من سائح إيطالي نزيل بالفندق حتى لفظ المجني عليه أنفاسه الأخيرة.

وذكرت التحقيقات أن المتهم يدعي دوني ليوناروس ايفان باسكال، نزيل بالفندق، وأن مدير الفندق المجني عليه منع السائح الإيطالى من نزول البحر من خلال المارينا الخاص بالفندق تحت الإنشاء فتعدي السائح الإيطالى بالضرب المبرح على المجني عليه، مما أدى إلى فقد الوعي من المجني عليه ومصرعه، وتم إلقاء القبض على السائح الإيطالي المتهم والتحفظ على جواز سفره، وتحرر محضر بالحادث.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة