ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إخماد حريق شب في سيارة نقل محملة بكراتين بالبحيرة

الإثنين 25-06 - 12:44 م
العربية نيوز
تمكنت قوات الحماية المدنية بالبحيرة من السيطرة على حريق نشب بسيارة نقل محملة كراتين فارغة بطريق التوفيقية الخطاطبة دون حدوث إصابات.

وتلقى اللواء علاء عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، بلاغا من مركز شرطة كوم حماده باشتعال النيران بسيارة بطريق التوفيقية – الخطاطبه ( فرعي ) أمام قرية قناطر بولين بدائرة المركز وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية.

وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة – محملة بكمية من الكراتين الفارغة والمستعملة) قيادة المدعو اإ أ43 سنة سائق ومقيم قرية سنديس – المحلة الكبرى / غربية بالطريق المشار إليه، فوجئ قائدها بانبعاث أدخنة واشتعال النيران بحمولة السيارة.

تمكنت قوات الحمايه المدنيه من السيطره على الحريق وإخماده وحصار النيران ومنع امتدادها لجسم السيارة بعد فصل كابينة السيارة عن المقطورة ( دون حدوث إصابات ) ..ونتج عن ذلك احتراق جزئي بالحمولة وتم إنزالها بالكامل على الأرض.

بسؤال قائدها المذكور قرر بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق لاحتمال إلقاء أحد المارة بالطريق لعقب سيجارة مشتعل ووصوله للحمولة، وأضاف أنه كان في طريقه من مدينة بلقاس / دقهليه لمصنع سوبر باك لصناعة الكرتون بمدينة السادات / منوفيه لإعادة تصنيعها، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك، وحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابه العامه لمباشرة التحقيق.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟