ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

حركة المحافظين الجديدة.. تعيين 3 سيدات جدد.. وكارت أحمر لـ 15 رجل.. وهؤلاء أبرز المعينين

الأحد 24-06 - 07:54 م
الدكتور مصطفى مدبولي الدكتور مصطفى مدبولي


بدأت ملامح حركة المحافظين الجديدة تضح خلال الساعات الماضية، من خلال المعلومات التي تظهر رويدًا رويدًا، عن أبرز المعينين الجدد في الحركة.

تغيير 15 محافظ
ومن المتوقع أن تشمل الحركة تغيير نحو 15 محافظًا، إضافة إلى التوسع فى تعيين عدد كبير من النواب والمساعدين والمعاونين من شباب البرنامج الرئاسي على ألا يقل عدد من يتم تعيينه في كل محافظة عن 4 لكل محافظ من بينهم: نائب ومعاون ومساعد بصلاحيات محددة.

تعيين 3 سيدات
كما أنه من المتوقع أن تشهد حركة المحافظين تعيين بين 2 إلى 3 سيدات في منصب المحافظ، بالإضافة إلى تحريك 3 أو 4 من المحافظين الحاليين إلى محافظات أخرى، ومن بينهم: الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، واللواء سيد نصر محافظ كفر الشيخ.

أبرز الأسماء المطروحة
وسيتولى عدد من المحافظين مسئولية محافظات أخرى أبرزها القاهرة وبني سويف، فيما شمل التعديل أسماءً جديدة.

وجاءت أبرز الأسماء كما يلي: اللواء كمال الدالي محافظًا للقاهرة، اللواء محمود عشماوي محافظًا للإسكندرية، اللواء محمد سلطان محافظًا للجيزة، المهندس شريف حبيب محافظًا للقليوبية، الدكتور محمد مختار سلامة محافظًا للمنوفية، الدكتور معوض الخولي محافظًا للبحيرة، الدكتورة سها سليمان محافظًا للدقهلية، الدكتورة مايا مرسي محافظًا للغربية، اللواء أحمد زغلول محافظًا لقنا.

الشباب ينتزعون منصب النائب
ومن المقرر أن يتواجد الشباب بشكل أكبر في مناصب نواب المحافظين وليس المحافظين أنفسهم، وذلك لأن هذه المناصب تحتاج إلى خبرة كبيرة، ولكن بشكل عام سيتم خفض معدل أعمار المحافظين الجدد عن الحاليين.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads