ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

فيديو ..مرتضي منصور : كوبر وصبي الحلاق سبب خسارة المنتخب المصري

الخميس 21-06 - 01:08 م
العربية نيوز
حمل مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، مسئولية وداع الفراعنة لمونديال روسيا من الدور الأول، مؤكداً أن الفنانين لا يتحملون فشل الخواجة الأرجنتينى الذى اعتمد على المجاملات فى اختيارات للفريق.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد نفى وجود أى فوضى داخل معسكر الفراعنة فى روسيا، وأصدر عدة بيانات تؤكد وجود حالة انضباط فى المعسكر، مشددا على أن المشجعين المصريين الذين حضروا لدعم المنتخب فى روسيا، سواء فنانين أو إعلاميين أو حتى جماهير عادية، جاءوا على نفقتهم الخاصة ولم يقتربوا من فندق المنتخب قبل مواجهة روسيا.

وقال مرتضى منصور، فى مقطع فيديو، "الناس بتتكلم إن الفنانين والإعلاميين سبب انتكاسة الفراعنة فى المونديال، وبدورى أسألهم هما الفنانين كانوا موجودين فى مباراة أوروجواى التى خسرها المنتخب بهدف دون رد؟!".

وأضاف رئيس نادى الزمالك، "قلت من أول يوم كوبر فاشل واختياراته بعيداً عن المحترفين كلها مجاملات للأهلى وكيد فى الزمالك، كل تركيزه فى الإعلانات والبرامج التليفزيونية وقعنا فى أسهل مجموعة بكأس العالم ومع ذلك لم يحقق نتيجة".

وتابع مرتضي منصور، "أين نجوم الدورى المتألقين وليد سليمان، مؤمن زكريا، حسين الشحات، محمود عبد العزيز، روقة، مدبولى، محمد عنتر، حسام عاشور، عمرو مرعى، عبد الله جمعة، أحمد جمعة، ومحمود علاء من حسابات كوبر فى المونديال".

وعن محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى قال مرتضى منصور، "صلاح شايل فوق طاقته، بيعمل كل حاجة عشان كوبر فاشل".

وعن وجود عصام الحضرى مع الفراعنة فى المونديال، قال رئيس الزمالك، "كنت مفكره مدرب حراس مرمى طلع رايح مع المنتخب يلعب"، مشيراً إلى أن كوبر وأسامة نبيه "الحلاق" ضيعوا أحلام 100 مليون مصرى ساندوهم وخذلولنا بمجاملاتهم.

وأضاف رئيس الزمالك، "الناس سافرت روسيا كأنها فى شبرا لدعم الفراعنة وفى النهاية وجدنا فريقا اسمه روسيا حصد 6 نقاط من المجموعة ولا نعرف عنه شيئاً".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلا، "قررت خصم مليون جنيه من كل لاعب ظهر فى برنامج رامز جلال، و500 ألف جنيه من كل لاعب ظهر فى برنامج مهيب عبد الهادى ورزان المغربى، فضلا عن إقالة أيمن طاهر مدرب الحراس لأنه سافر روسيا دون إذن مسبق.

ويتصدر المنتخب الروسى جدول ترتيب المجموعة الأولى بعد فوزه على المنتخب الوطنى 3-1 وحصده للثلاث نقاط الثانية فى مشواره بالمونديال، وذلك فى الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2018 ، ويحتل منتخب أوروجواى المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف المنتخب الروسى، بينما يتذيل المنتخب المصرى والسعودى المجموعة بدون رصيد من النقاط.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads