ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

الليلة .. الباز يستأنف تقديم "90 دقيقة"

الأربعاء 20-06 - 12:38 م
 الإعلامي محمد الباز الإعلامي محمد الباز
أمنية بدر
يستأنف الإعلامي محمد الباز، رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة الدستور، تقديم برنامجه "90 دقيقة"، عبر فضائية المحور، بداية من اليوم الأربعاء ، وذلك بعد انتهاء شهر رمضان.

ويناقش "الباز"، في برنامجه العديد من الموضوعات الشائكة التي تشغل الرأي العام، ويجيب على التساؤلات التي تهم المواطنين بشأن القضايا الحياتية اليومية.

ويناقش الباز في حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، نتائج المنتخب المصرى فى روسيا والتشكيل الحكومى الجديد وأبرز الأعمال الفنية خلال شهر رمضان فى الدراما المصرية وذلك من خلال مجموعة من الفقرات المتنوعة على مدار الـ3 ساعات متواصلة.

ويستضيف عدد من النقاد والمحللين الرياضيين ومنهم أبو المعاطى زكى الناقد الرياضى وسعيد على رئيس التحرير التنفيذى لموقع الكابتن الرياضى ، لتحليل نتائج المنتخب الوطنى فى كأس العالم 2018 المقام فى روسيا وذلك عقب خسارته لمبارتى الأورجواى وروسيا ، بالإضافة إلى تحليل فرص المنتخب الوطنى فى التأهل للدور الثانى. وكذلك يكشفون مصير المدرب الإرجنتينى هيكتور كوبر بعد كأس العالم ، كما يضعون قائمة بالمدربين المحتملين للمنتخب فى ظل اقتراب المنتخب من خوض تصفيات التأهل لأمم أفريقيا والتى سيتم اطلاقها فى يناير 2019 المقبل.

كما يستضيف الباز، الفنان الشاب محمد جمعة صاحب أشهر شخصية دراميه فى رمضان "عم ضياء" مسلسل الوصية والذى عرض خلال شهر رمضان .

يذكر أن للفنان محمد جمعة له أدوار عديدة قدمها على مدار مشواره الفني، برز فيها بشدة، لكن التألق والانتشار الجماهيري تحقق من خلال شخصية ( عم ضياء) الكئيب في مسلسل "الوصية".

أصبحت كلمة "كله رايح" التي يرددها (عم ضياء) في المسلسل واحدة من أبرز الكلمات التي علقت في أذهان جمهور المتابع لمسلسلات رمضان بصفة عامة و"الوصية" بشكل خاص، كما انتشرت الكلمة بشكل خاص في العديد من الرسومات الساخرة بواقع التواصل الاجتماعي، كما عرض له في رمضان الحالي مسلسلين آخرين بجانب "الوصية" وهما "أبو عمر المصري" و"ضد مجهول".

يذكر أن برنامج 90 دقيقة يقدمه الإعلامى محمد الباز على قناة المحور من الاثنين الي الخميس فى تمام الساعة الثامنة مساء .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة