ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. ختام فاعليات مسابقة "العمدة" لحفظة القرأن الكريم بتل مسمار شرقيه

الأربعاء 13-06 - 04:48 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
الدقهلية - دينا رمزى
اختتمت فاعليات المسابقة الرمضانية لحفظة القرآن الكريم، والتي أقيمت بقرية تل مسمار مركز الزقازيق بمحافظة الشرقيه تحت رعاية الاستاذ صبري رمزي عمدة القريه .

و ذلك بحضور عدد كبير من القيادات الشعبيه والتنفيذيه والحزبيه و شيوخ الازهر ومديريه الاوقاف بالمحافظة.

ضمت المسابقة نحو 278 متسابق ومتسابقة من سن 4 سنوات وحتي 15 عاماً، وأقيمت على 4 مستويات المستوى الأول لحفظة القرآن الكريم كاملً، والمستوى الثانى لحفظة ثلاثة أرباع القرآن، والمستوى الثالث لنصف القرآن، والمستوى الرابع لحفظة ربع القرآن الكريم.

قال الاستاذ صبري رمزي الراعي الرسمي للمسابقه القرانيه وعمدة القريه ، أن المسابقة أقيمت تحت إشراف كامل لمديرية الأوقاف بالشرقية معرباً عن سعادته بهذا المستوى والمجهود المبذول من المتسابقين في حفظ القرآن الكريم وكذلك من لجنة الإشراف والتنظيم .

وأكد إن حفظ القرآن وإدراك معانيه إدراكاً صحيحًا هو السياج المانع للتطرف والانحراف، موضحاً أن القرآن لا يقتصر حفظه داخل العقول فقط ولكنه ينعكس على أخلاق وسلوك أبنائنا.

وأشار إلى ضرورة تربية النشء على التعاليم السماوية الصحيحة التي تدعو للتسامح وغرس القيم والفكر المعتدل في نفوسهم من أجل تحصينهم ضد الأفكار الهدامة وإعداد جيل واعي من الشباب قادر على بناء الوطن والنهوض به.

وفي الختام أعلن عن توزيع هدايا وشهادات تقدير لكل من شارك في المسابقة وإنها لن تقتصر علي تكريم الفائزين فقط

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة