ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هل سيكون الطقس حار؟.. تعرف على درجات الحرارة في العيد

الأربعاء 13-06 - 05:17 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الخميس وقفة عيد الفطر المبارك، ارتفاعًا تدريجيًا فى درجات الحرارة ليسود طقس معتدل على السواحل الشرقية مائل للحرارة على السواحل الغربية حار على الوجه البحرى والقاهرة وشديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا لطيف ليلا.

أما عن حالة الطقس الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك، فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس معتدل على السواحل الشرقية مائل للحرارة على السواحل الغربية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهار لطيف ليلا.

كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على بعض المناطق من شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة على شمال البلاد والرياح خفيفة إلى معتدلة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة بأول أيام عيد الفطر المبارك، بالسواحل الشمالية الغربية العظمى 34 والصغرى 25، وبالسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 31 والصغرى 23، وبالوجه البحرى والقاهرة العظمى 39 والصغرى 26، وجنوب سيناء والغردقة العظمى 38 والصغرى 28، وبشمال الصعيد العظمى 41 والصغرى 24، وبجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 43 والصغرى 28.

و كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أنه من المتوقع خلال أيام الجمعة والسبت أول وثانى أيام العيد أن تتعرض البلاد لموجة حارة ترتفع معها درجات الحرارة عن المعدل الطبيعى لها بقيم تتراوح من 4 لـ6 درجات ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الغربية ويكون حارا على السواحل الشرقية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

وقال بيان لهيئة الأرصاد الجوية، إن الرياح معتدلة تنشط يوم السبت على مناطق من شمال البلاد تكون مثيرة للاتربة على شمال الصعيد، مشيرة إلى أن درجات الحرارة المتوقعة خلال أول وثانى أيام العيد، بالسواحل الشمـــاليه من 32 إلى 35 درجة، وبالوجه البحرى والقاهره من 39 إلى 42 درجة، وبشمال الصـــــعيد وجنوب سيناء من 38 إلى 43 درجة، وبجنوب الصـــــعيد من 43 إلى 45 درجة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة