ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ضبط موظف إستولي علي 180 ألف جنيه بحجة توفير وظائف للشباب بالقليوبية

الأربعاء 13-06 - 02:58 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية
القليوبية - محمود المصري
ألقت مباحث القليوبية، بالتنسيق مع مباحث القاهرة والأموال العامة بالوزارة، اليوم الأربعاء، القبض على مستريح جديد يقوم بالنصب على الشباب بالإستيلاء على أموالهم مقابل تعيينهم فى وظائف حكومية، أحيل المتهم للنيابة فتولت التحقيق.

كانت البلاغات تعددت أمام اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، من العديد من المواطنين بتعرضهم للنصب والإستيلاء على أموالهم من قبل موظف بإحدى الجهات الحكومية بالمحافظة، وآخر البلاغات من "بهاء ع" وشخص آخر معه بقيام شخص يدعى "رضا م" 48 سنة موظف بإحدى الجهات الحكومية بالقليوبية، بالإستيلاء منهما على مبلغ 180 الف جنيه مقابل تعينهم فى أحد الجهات الحكومية.

جري تكليف رئيس مباحث الأموال العامة بسرعة القبض على المتهم، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم موظف حكومى، وسبق إتهامه فى 16 قضية "شيكات تبديد ضرب" والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 3 قضايا وأنه إستغل طبيعة عمله ومارس نشاطاً إجرامياً فى الإحتيال على المواطنين الحاصلين على مؤهلات دراسية مختلفة وزعـم علاقته ببعض المسئولين بالعديد من الجهات الحكومية وقدرته على تعيينهم بوظائف مختلفة بها.

جري التنسيق مع مباحث الوزارة ومباحث القليوبية وألقى القبض على المتهم أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة قصر النيل وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة