ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

خارطة صفقات الأهلي والزمالك بالموسم الجديد.. من أبرز اللاعبين؟

الأربعاء 13-06 - 09:12 م
الأهلي والزمالك الأهلي والزمالك

وضع مسئولي الأهلي والزمالك خارطة للصفقات الجديدة بالموسم المقبل حتى يدعموا صفوف فريق كرة القدم، من أجل استعادة البطولات الأفريقية والمحلية خلال الفترة المقبلة، ما أدى إلى وجود منافسة شرسة من كل الطرفين على الصفقات.



الأهلي.. أحمد علاء
ونجح مسئولو الأهلى فى ضم أحمد علاء مدافع فريق الداخلية وشقيق محمود علاء مدافع الزمالك، لمدة 5 سنوات بداية من الموسم المقبل، لتدعيم الدفاع الأحمر.



الأهلي.. مهند لاشين
توصل مسئولي لجنة الكرة بالنادي الأهلي مع مسئوولي نادي الأسيوطي سبورت إلى اتفاق لضم مهند لاشين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بقيمة 13 مليون جنية إلى جانب 10 % فى حالة بيع اللاعب لأي نادي آخر.



الأهلي.. محمود وحيد
واتجه النادي الاهلي للتفاوض مع مصر المقاصة من اجل ضم لاعب المقاصة محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق تحسبًا لرحيل علي معلول، بعدما عرض النادي السعودي اتحاد جدة مبلغ ٢ مليون دولار من اجل ضم الظهير التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي.


وكان النادي السعودي تواصل مع وكيل علي معلول، الذي صرح من جانبه بموافقة موكله وترحيبه للذهاب للدوري السعودي واللعب لصفوف اتحاد جدة، واضاف انه تبقى فقط موافقة ادارة النادي الاهلي، التي من جانبها ستطلب رقم كبير من اجل الاستغناء عنه، لذلك سيحاول النادي الاهلي تكثيف المفاوضات مع ادارة نادي مصر المقاصة من أجل ضم محمود وحيد ليكون عوضًا لرحيل علي معلول المحتمل بشكل كبير لاتحاد جدة.



الأهلي.. رمضان صبحي
و يرفض مسئولو الأهلى الاستسلام فى ملف استعادة رمضان صبحى جناح ستوك سيتى الإنجليزى، رغم إعلان اللاعب الدولى فى أكثر من مناسبة رفضه لفكرة العودة فى الوقت الحالى، مفضلًا استكمال مسيرته الاحترافية.


وجدد مسئولو الأهلى مفاوضاتهم لاستعارة رمضان صبحى خاصة بعد هبوط فريقه للدورى الدرجة الثانية الإنجليزى، فضلًا عن عدم حصول رمضان على فرصة المشاركة بشكل منتظم منذ انتقاله لستوك قادما من القلعة الحمراء فى صيف 2016 من الأهلى مقابل 5 ملايين دولار، وشهدت الساعات الماضية اتصالات مُكثفة بين الجانبين.



الأهلي.. محمود متولي
وأكدت الإعلامية شيما صابر، أن النادى الأهلى جدد مفاوضاته مع محمود متولى مدافع النادى الإسماعيلى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



الأهلي.. إيريك تراوري
ويبحث مجلس إدارة الأهلي إلى تدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، بعناصر مميزة، فجدد مسؤولو الأهلي، المفاوضات لضم البوركيني إيريك تراوري صانع ألعاب مصر للمقاصة، لتدعيم الهجوم الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



الزمالك.. إبراهيم حسن
وعلى الجانب الآخر، أعلن نادي الزمالك رسميا عن ضم إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي، ليكون أول صفقات القلعة البيضاء الصيفية.



وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد إتمام الصفقة:"اتفقت مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي على كافة التفاصيل المادية لانتقال إبراهيم حسن إلى صفوف الزمالك، اللاعب وقع على عقود انضمامه للفريق منذ شهر أغسطس الماضي، لكن نظرا لاحترامنا لمجلس إدارة الدراويش لم نتحدث في هذا الأمر إلا بعد إتمام الاتفاق النهائي على الصفقة وإنهاء التفاصيل".



الزمالك.. عزيز بوحدوز
وتلقى مسئولو نادي الزمالك، السيرة الذاتية للمهاجم المغربي عزيز بوحدوز مهاجم فريق سانت بأولي الألماني؛ للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويتواجد اللاعب بالقائمة النهائية للمنتخب المغربي الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة روسيا 2018.



الزمالك.. أحمد مصطفى
وجدد نادي الزمالك مفاوضاته مع بتروجت للتعاقد مع أحمد مصطفى صانع ألعاب الفريق البترولى ولاعب المنتخب الأوليمبى، وخاض أحمد مصطفى 28 مباراة بالدوري الموسم الماضي أحرز خلالهم 3 أهداف وصنع هدفا وحيدًا، ومباراتين بالكأس صنع خلالهما هدفا وحيدًا.



الزمالك.. عامر عامر
فيما دخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في مفاوضات مع عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي؛ لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل.



وقال عامر في تصريحات تلفزيونية: “هناك مفاوضات من نادي الزمالك للتعاقد معي وهناك عدد من الأندية الأخرى في مصر ترغب في التعاقد معي، وشرف كبير لي الانضمام للقلعة البيضاء”.



وأضاف: “الزمالك بات يتمتع بثقة كبيرة، وذلك بعد تولي خالد جلال المدير الفني للفريق الأبيض، لقد واجهت الزمالك مرتين، الأولى ما قبل خالد جلال وما بعده، وأرى أن التغيير هو التغير النفسي في نفوس اللاعبين والثقة التي بدأت تدخل في نفوسهم”.


الزمالك.. محمد مخلوف
ودخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات لضم محمد سيد مخلوف، صانع ألعاب فاركو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة أن اللاعب من مواليد 98، وتابعه مسئولو النادى الأبيض فى الفترة الماضية.



الزمالك.. باهر المحمدي
كما دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات مع باهر المحمدى، ظهير أيمن الإسماعيلى، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم الجبهة اليمنى، وأجرى مسئولو الزمالك اتصالات مع ظهير الإسماعيلى والذى أبدى ترحيبه بإتمام الصفقة حال موافقة ناديه.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة