ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حجازي: الثانوية العامة كابوساً للطلبة

الثلاثاء 12-06 - 10:25 م
الدكتور رضا حجازى الدكتور رضا حجازى
قال الدكتور رضا حجازى رئيس امتحانات الثانوية العامة، إنه سيتم البدء في تصحيح العينة العشوائية لامتحان الإنجليزي غدًا.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم": "طلبة الثانوية العامة يتنافسون لدخول الجامعة وطالما أن الالتحاق بالجامعة سيظل بالمجموع فستبقى الثانوية كابوس للطلبة".

وطالب الطلبة بدراسة ما يحبوه بعيدا عن حلم الالتحاق فقط بالجامعات، والبحث عن النقطة المضيئة بداخل كل طالب، ولا يجب أن يكون المجموع هو الذي يحدد مستقبل الطالب.

وأدى طلاب الثانوية العامة امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، اليوم الثلاثاء، خامس أيام امتحانات الدور الأول من شهادة اتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018.

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة هذا العام 656343 بخلاف طلاب المدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة "دولية"، حيث إن عدد طلاب الشعبة الأدبية هذا العام يبلغ 266898 طالبًا وطالبة، بينما يبلغ عدد طلاب الشعبة علمي رياضة 114716 طالبًا وطالبة، ويبلغ عدد طلاب علمي علوم 264697 طالبًا وطالبة.

موضوعات متعلقة

"التعليم": 84.8% نسبة النجاح في اللغة الأجنبية الأولى للثانوية في الدقائق الأولى لامتحاني الفيزياء وعلم النفس بالثانوية.. إجراءات أمنية وإلكترونية لمنع الغش باللجان.. "شاومينج" تزعم تسريب الأسئلة.. و"التعليم" للطلاب: ورقة مزيفة لا تلتفتوا إليها
"التعليم": 89% نسبة النجاح في علم النفس و995 حصدوا "النهائية" "عمليات الثانوية": ضبط طالبين سربا امتحانات اليوم على "فيس بوك"
2600 طالب يؤدون امتحان "الديناميكا" للثانوية العامة حجازي يعتمد العينة العشوائية لمادة اللغة العربية للثانوية العامة بنسبة (93.4 %)
تقرير غرفة العمليات في الفلسفة والمنطق والجيولوجيا وعلوم البيئة التعليم تعلن عن جدول امتحان الدور الأول لامتحان الثانوية العامة على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة
شوقى يعتمد نتيجة امتحان الدور الأول لشهادة الثانوية العامة 2017/2018 لطلاب البعثة المصرية بالسودان فرحه تجتاح طلاب المرحلة الثانوية لسهولة امتحان مادة الرياضيات بالدقهلية

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة