ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

منسق الحركة المدنية الديمقراطية: رفض الحركة الحوار مع الدولة الا بشروط

الإثنين 11-06 - 06:15 م
 يحيى حسين عبد الهادي يحيى حسين عبد الهادي
أعلن يحيى حسين عبد الهادي "منسق الحركة المدنية الديمقراطية" للإخواني محمد ناصر بقناة مكملين برفض الحركة الحوار مع الدولة.

وأعلن عبد الهادي عن علاقته بجماعة الاخوان وقنواتها الفضائية، وأيضاً عن وجهة نظر الحركة المدنية برفض التواصل وإجراء الحوارات مع الدولة إلا بشروط.

يُذكر أن توجهات يحيى حسين عبد الهادي المناوئة للدولة يُعلنها من خىل مداخلة مع الإخوانى محمد ناصر على قناة مكملين

موضوعات متعلقة

خبراء.. "الكونجرس" يعجز عن حظر الإخوان.. سامح عيد: أفغانستان وطالبان والقاعدة يحكمون العلاقة مع الإرهابية.. الهلباوي: المصالح المشتركة مع واشنطن تعوق إجراءات المنع حرب أهلية داخل "الإرهابية".. قيادات الجماعة تخون الشباب.. تصريحات "نائب المرشد" تصدم المخدوعين في "عصابة البنا".. و"المرجعية" نقطة خلاف بـ"زمن الانسحاق"
أحمد بان: تسوية النظام مع الإخوان ترجحه كفة "محمود عزت" "مبادرة واشنطن.. هل كشفت حقيقة الإخوان؟".. الجماعة تدعم النجاح وتهرب وقت الفشل.. "دراج": أجندة مخباراتية.. عاصم عبدالماجد: ردة عقائدية.. وآخرون: التواجد "حلال"
عبدالمنعم أبو الفتوح: سأخوض إنتخابات رئاسة الجمهورية في هذه الحالة عبد المنعم أبو الفتوح في حوار جرئ.. لا أمانع في العمل مع "السيسي".. وهذه شروطي للترشح لإنتخابات الرئاسة 2018
بأمر المحكمة.. مشاهير ينتظرون إسقاط الجنسية (تعرف عليهم) بعد "عبد الرحمن عز".. ننشر قوائم المطلوبين الهاربين من مصر.. أبرزهم: إعلامية محرضة وبرلماني سابق إرهابي
مفاجأة.. الإخواني أبوالفتوح يشارك التنظيم الدولي للجماعة في إعداد وثيقة بشأن الانتخابات الرئاسية

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة