ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

خطة الزمالك لإنقاذ القلعة البيضاء.. من سيضم من اللاعبين؟

الإثنين 11-06 - 10:54 م
الزمالك الزمالك


أعلن نادي الزمالك رسميا عن ضم إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي، ليكون أول صفقات القلعة البيضاء الصيفية.

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد إتمام الصفقة:"اتفقت مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي على كافة التفاصيل المادية لانتقال إبراهيم حسن إلى صفوف الزمالك، اللاعب وقع على عقود انضمامه للفريق منذ شهر أغسطس الماضي، لكن نظرا لاحترامنا لمجلس إدارة الدراويش لم نتحدث في هذا الأمر إلا بعد إتمام الاتفاق النهائي على الصفقة وإنهاء التفاصيل".

وتلقى مسئولو نادي الزمالك، السيرة الذاتية للمهاجم المغربي عزيز بوحدوز مهاجم فريق سانت بأولي الألماني؛ للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويتواجد اللاعب بالقائمة النهائية للمنتخب المغربي الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة روسيا 2018.

وجدد نادي الزمالك مفاوضاته مع بتروجت للتعاقد مع أحمد مصطفى صانع ألعاب الفريق البترولى ولاعب المنتخب الأوليمبى، وخاض أحمد مصطفى 28 مباراة بالدوري الموسم الماضي أحرز خلالهم 3 أهداف وصنع هدفا وحيدًا، ومباراتين بالكأس صنع خلالهما هدفا وحيدًا.

فيما دخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في مفاوضات مع عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي؛ لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل.

ودخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات لضم محمد سيد مخلوف، صانع ألعاب فاركو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة أن اللاعب من مواليد 98، وتابعه مسئولو النادى الأبيض فى الفترة الماضية.

كما دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات مع باهر المحمدى، ظهير أيمن الإسماعيلى، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم الجبهة اليمنى، وأجرى مسئولو الزمالك اتصالات مع ظهير الإسماعيلى والذى أبدى ترحيبه بإتمام الصفقة حال موافقة ناديه.







تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة